الاخبار
درعا : شابة تخسر حياتها بطلق ناري بعد أسبوع من تخرجها من كلية الصيدلة

توفيت شابة في منطقة ريف درعا الشمالي يوم الأحد الماضي جراء تعرضها لإصابة برصاصة نارية عن طريق الخطأ.
نشطاء أكدوا أن الفتاة الراحلة، السيدة غفران محمد العيد، تعرضت لحادث مأساوي حين أطلق أحد أفراد عائلتها رصاصة عرضية في مدينة انخل بريف درعا الشمالي.
ووفقًا لشهادات الشهود على الحادث، فإن الشابة الفقيدة قد اجتازت امتحانها النهائي في كلية الصيدلة بجامعة الجزيرة الخاصة قبل أسبوع تقريبًا.
انتشرت صور لها بين الناشطين وهي ترتدي الحرم الجامعي، وتمت مراسم دفنها في المقبرة الجنوبية في بلدتها انخل.



