نجوم و مشاهير

بعد خضوعه لعملية جراحية.. هذه هي حالة أندريه سكاف

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

طمأن الفنان السوري أندريه سكاف جمهوره بشأن حالته الصحية بعد تداول أخبار عن وجوده في حالة صحية صعبة.

وأوضح سكاف خلال مكالمة هاتفية مع موقع “فوشيا” أنه غادر المستشفى يوم الاثنين الماضي، بعد إجراء عملية جراحية بسيطة ووصفها بأنها تمت بنجاح. أكد أن حالته الصحية تحسنت، وأنه حالياً يتواجد في منزله بالعاصمة السورية دمشق، حيث يخضع لفترة نقاهة برفقة زوجته الفنانة سوسن أبو عفار وابنتهما سوناتا اللتين يعتنيان به. سيعاود قريبًا العمل.

وبخصوص حالته الصحية، أوضح سكاف أنه يعاني من بعض الآلام بسبب الجراحة، لكنها ليست شديدة، وهو يتجاوز هذه المرحلة بالصبر والابتسامة ويقضي وقتًا ممتعًا مع عائلته. وأعرب عن امتنانه لله على رعايته ولمحبيه الذين سألوا عنه.

فنياً، أفصح سكاف عن استعداده للمشاركة في مسلسل “تاج”، حيث ستبدأ التصويرات في أكتوبر المقبل. ويشارك في هذا المشروع الذي يقدم فيه شخصية صاحب كازينو. وقال إنه يتطلع إلى تقديم عمل ناجح مع فريق العمل.

من ناحية أخرى، لم تتضح مشاركته في مسلسلات رمضان المقبلة.

وأشار سكاف إلى أنه يختار الأدوار استنادًا إلى النص والشخصية وليس بناءً على الأجر المالي. يعتبر أنه من الصعب على الفنان تغيير مسار مهنته بسبب الشهرة والاعتراف الذي تحظى به مجالاته الفنية.

إلى جانب ذلك، قامت ابنته سوناتا بنشر صور تجمعها بوالديها على وسائل التواصل الاجتماعي، وعبّرت عن سعادتها بسلامته قائلة: “الحمد لله على سلامتك بابا الحبيب. العملية الجراحية كانت بسيطة وناجحة. نشكر الله ومستشفى الرشيد والدكتور حمود حامد والكادر الطبي الممتاز”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى