نجوم و مشاهير

عدنان أبو الشامات.. أتمنى تزويج بناتي لأجانب.. والسبب؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

صرح الفنان “عدنان أبو الشامات” بأنه يتمنى تزويج بناته خارج العالم العربي لحماية حقوقهنّ، مشيرًا إلى ضرورة وجود صناعة للنجوم في سوريا. وأعرب عن استيائه من تدهور الإنتاج الفني في سوريا وغياب صناعة النجوم، مشيرًا إلى أنه يعتبر الدراما السورية بمثابة المياه التي يحب السباحة فيها.

كان آخر ظهور للفنان “عدنان أبو الشامات” في مسلسل تركي معرب بعنوان “الثمن”، وقد أعرب عن إعجابه بمستوى الإنتاج والرعاية التي تم تقديمها للممثلين في هذا المسلسل. وقال إنه شعر وكأنه في هوليوود بسبب الظروف الملائمة والراحة التي تم توفيرها للفريق العامل.

على الصعيد الشخصي، يستخدم “عدنان أبو الشامات” حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن آرائه وأفكاره، معترفًا بأن ما يكتبه لا يمثل سوى جزء صغير من شخصيته. وقد أثار بعض من منشوراته الجدل بسبب آرائه المثيرة.

وأخيرًا، أعرب “عدنان أبو الشامات” عن قلقه من وضع المرأة في المجتمع العربي واعتبر أن حقوقها مهددة، مشيرًا إلى أنه يتمنى تزويج بناته خارج العالم العربي نظرًا للتحديات التي تواجههن في المجتمع العربي.

 

كما أشار “عدنان أبو الشامات” إلى أهمية حماية حقوق المرأة وتعزيز دورها في المجتمع. وأكد أن الواقع المزري للمرأة في بعض المجتمعات العربية يستدعي تغييرًا جذريًا وإصلاحًا في السياسات والقوانين لضمان حقوقها ومساواتها بالرجل.

على الجانب المهني، شارك “عدنان أبو الشامات” في مسلسل تركي بعنوان “الثمن”، وقد أثنى على مستوى الإنتاج والرعاية التي تم توفيرها في هذا المشروع. وأعرب عن فخره بالمشاركة في هذا العمل وعن تطلعه للمزيد من التجارب الفنية في المستقبل.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى