اخبار ساخنة

بالصور: نجم المصارعة هالك هوجان يتزوج بشابة تصغره بـ25 عاماً.. جمالها وسعر خاتمها المرصع بالألماس حديث الجمهور!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

احتفل نجم المصارعة الحرة السابق، هالك هوجان، بزفافه على مدربة اليوغا سكاي ديلي في ولاية فلوريدا يوم الجمعة الماضي. ظهر هوجان واسمه الحقيقي تيري بوليا في الصور وهو يرتدي بدلة سوداء مع قميص أبيض وفيونكة سوداء، ولف رأسه بعصابة للرأس باللون الأسود. بينما ارتدت ديلي خاتم زفاف مرصع بالألماس يقدر سعره بنصف مليون دولار.

حضر الحفل بعض المقربين من هوجان، بما في ذلك أبناؤه والشخصية التلفزيونية نيك هوغان، ولكن المغنية بروك هوغان لم تتمكن من الحضور بسبب ضيق الوقت.

يأتي هذا الزفاف بعد أشهر من إعلان هوجان عن خطوبته من ديلي، وكانت الخطوبة قد تمت أثناء حفل زفاف أصدقائهما المشتركين. وفي مقطع فيديو حُذِف فيما بعد، طلب هوجان من ديلي أن تتزوجه ووافقت بابتسامة.

هوجان احتفل أيضًا بعيد ميلاده السبعين بلقطة شقية جمعته بزوجته، حيث قفزوا معًا على أريكة مخملية وعلق: “70 عامًا أصغر من أي وقت مضى وأكثر سعادة من أي وقت مضى”.

هالك هوجان، نجم المصارعة الحرة، واصل احتفالاته بعيد ميلاده وزفافه بطريقة مرحة وسعيدة. إن هذا الزواج يعكس فصلًا جديدًا في حياته، حيث يشاركها السعادة والفرح بجواره. على مر السنين، اشتهر هالك هوجان بشخصيته القوية في عالم المصارعة وأصبح أيقونةً للمعجبين.

تجدر الإشارة إلى أن هوجان كان ينظر إليه بشكل كبير في عالم المصارعة وقد أثر بشكل كبير في تطورها. وبعد سنوات من النجاح في هذا الميدان، يبدو أنه يستمتع الآن بحياة جديدة تمتلئ بالحب والفرح.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى