نجوم و مشاهير

بعد تعرّضها للانتقادات والسخرية.. هكذا ردت ورد الخال

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

 

استغربت الممثلة ورد الخال بشدة من الهجوم الذي تعرضت له بعد تصريحها بشكل مازح خلال مقابلة صحافية على هامش فعاليات مهرجان “الموريكس دور”، حيث أعلنت عن مشاركتها في فيلم يشارك فيه براد بيت ونيكول كيدمان. ورأى بعض المتابعين في هذا التصريح نوعًا من السخرية والاستهزاء بالمذيعة.

وعبّرت ورد الخال عن استيائها من ردود الفعل النقدية التي وصفتها بأنها “سخيفة” و”مجحفة”، خاصةً أنها كممثلة لها مسيرة كبيرة في عالم الفن. وأشارت إلى أنها قدمت تلك الإجابة بروح مرحة وتفاؤلية، ولم تتوقع تلك الانتقادات اللاذعة. وأضافت أنها لم تسيء لأي جهة كانت، وكانت تتطلع إلى ردود فعل أكثر احترامًا.

وعبّرت عن اعتقادها بوجود طابور خامس حاول الاستفادة من هذا الحدث للنيل منها وتشويه فرحتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة لبنانية دور أول في مهرجان “الموريكس دور”. وشددت على أن رسالتها الأساسية كانت أنها تنتظر النص المناسب الذي يليق بمسيرتها الفنية، وهذا ما دفعها للرد بهذه الطريقة المتفائلة.

وفي ختام حديثها، أعربت عن أملها في أن تكون ردود الفعل أكثر احترامًا وتقديرًا، وأن يقدم الجمهور الدعم لها ويحلم معها بتحقيق النجاحات الكبيرة. وشددت على أن الهجوم الذي تعرضت له يعكس هوية المعلقين أكثر من هويتها.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى