نجوم و مشاهير

شاكوش سافر معها وخان زوجته.. حورية فرغلي تفضح اسم الممثلة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بعد انتشار اسمها في قصة الخيانة الزوجية بين الفنان المصري حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، قررت حورية فرغلي أخيرًا الكشف عن الحقائق لتوضيح الأمور وتبرئة نفسها من الاتهامات الموجهة إليها.

في مقابلة عبر منصة “يوتيوب”، قالت حورية إن اسمها الحقيقي هو “سارة”. وأكدت أنها لم تلتقِ بحسن شاكوش أبدًا وليست لديها أي علاقة به. وأعربت عن استيائها من كيفية ربط الجمهور بين اسمها وبين اسم حسن شاكوش، مشيرة إلى أن هذا الارتباط غير مبرر.

وأضافت حورية أن ريم طارق كانت عليها أن تتعلم كيف تحافظ على علاقتها مع حسن شاكوش بدلاً من السماح بتداول الشائعات والاتهامات، وأنها لم تكن تتوقع أن تتورط في هذا الصراع.

ريم طارق كانت قد كشفت سابقًا أن حسن شاكوش خانها مع ممثلة مشهورة تعاني من وعكة صحية، دون ذكر اسمها بشكل صريح، ولكنها ألمحت بأن الحرف الثالث في اسم الممثلة هو حرف “ر”. وهذا الاقتران بين حورية فرغلي وشاكوش أثار الكثير من الجدل والاهتمام من قبل المتابعين.

للإشارة، فإن ريم طارق وحسن شاكوش تزوجا في حفل زفاف ملفت في مارس الماضي، ولكن الخلافات بدأت تتفاقم بينهما بعد ذلك بقليل، وتبادلا الاتهامات في العلن. وفي يوليو الماضي، تم الإعلان عن طلاقهما غيابيًا بعدما قام محامي حسن شاكوش بتقديم محضر بالشرطة يثبت انتهاء صلتهما كزوجين.

 

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى