اخبار ساخنة

لبنانية تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها السوري.. تفاصيل القصة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قوات الأمن اللبنانية قد كشفت عن تفاصيل الجريمة الرهيبة التي شهدتها منطقة عالية، حيث تم قتل المواطن ف. ع. (مواليد عام 1976، لبناني) بطريقة بشعة. وقد تم التعرف على الجانيين الذين تبين أنهما زوجته وعشيقها السوري.

أفادت قوات الأمن اللبنانية في بيان صادر عنها أنها تلقت بلاغًا من والد الضحية حول اختفاء ابنه منذ تاريخ 20 أغسطس 2023، وأنه لم يعد إلى المنزل منذ ذلك التاريخ. على إثر هذا الإبلاغ، باشرت القوى الأمنية التحقيقات واستدعت زوجة المفقود للاستجواب حول المعلومات التي قد تكون متوافرة لديها.

وأفادت الزوجة خلال التحقيق أنه في ليلة 20 أغسطس 2023، حضر شخص غريب بسيارته وأخذ زوجها معه إلى جهة غير معروفة، وقد اعتقدت أنه غادر إلى سوريا. ولفتت إلى أنها لم تقم بتقديم بلاغ عن اختفاء زوجها لأنه كان يعتاد على الغياب عن المنزل ولقد تواصل معها عبر تطبيق واتساب وأخبرها بأنه بخير.

وبعد التحقيق والبحث عن مصدر الرسائل ومكان إرسالها، تبين أن الموقع الجغرافي لرقم هاتف زوجها ظل ثابتًا في منطقة البساتين التي يقيم فيها الضحية منذ 20 أغسطس 2023 وحتى 26 أغسطس 2023. وهذا أثار الشكوك حول المعلومات التي قدمتها الزوجة.

قامت الشرطة بتفتيش منزل المفقود واستجواب زوجته مرة أخرى بعد العثور على دلائل تشير إلى وجود خلافات بينهما. وفي تاريخ 8 سبتمبر 2023، تم تفتيش المنزل مجددًا، حيث تبين أن الفراش غير موجود على السرير، وعثر على آثار حريق خارج المنزل، بالإضافة إلى العثور على بقايا معدنية للفراش. وتمت مواجهة الزوجة بالأدلة التي تشير إلى وجود خلافات بينهما نتيجة إقامتها علاقات غرامية مع شخص سوري، وقد اقترنت بالدليل الجديد الذي يشير إلى أنها قامت بحرق فراش زوجها بعد اختفائه.

وأفادت الزوجة أن زوجها شك في وجود علاقة غرامية بينها وبين صديقها السوري، وأمرها بقطع العلاقة معه. بعد هذا الأمر، قررت الزوجة التخلص من زوجها وقتله. قامت بشراء سم قاتل نوع “لانيت” وبدأت التحضير لجريمتها بعد أن أبلغت عشيقها بالأمر. نفذت الجريمة بإضافة كمية كبيرة من السم في وجبة طعام زوجها، والتي كانت وجبته المفضلة “الملوخية”.

بعد التأكد من وفاته، قامت الزوجة بنقل الجثة إلى منطقة رأس الجبل في عاليه بمساعدة عشيقها واستخدموا سيارة مرسيدس لنقل الجثة. في اليوم التالي، قاموا بحرق الفراش بعدما انبعثت منه رائحة كريهة.

وأكدت الزوجة أنها نفذت الجريمة بمفردها، وأن عشيقها ساعدها فقط في نقل الجثة إلى بلدة عاليه. بعد العثور على الجثة وإجراء تحليل الـ “DNA”، تم ملاحقة عشيقها (ف. ع.) لاعتقاله. واتضح أنه فر بشكل غير شرعي إلى الأراضي السورية عبر بلدة عين عطا، وتم توقيف المتورطين في عملية تهريبه.

هذه هي تفاصيل الجريمة الرهيبة التي روعت المنطقة، والتي تظهر وحشية الجريمة وتورط الزوجة وعشيقها فيها. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لملاحقة الجانيين وتقديمهما للعدالة.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى