منوعات

صاحب المحل السوري يكذب رواية السائح الكويتي في تركيا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ادعى سائح كويتي بتعرضه للاعتداء خلال زيارته لمدينة طرابزون التركية بغرض السياحة. وقد ادعى هذا السائح أنه تعرض للضرب من قبل مدير محل في المدينة.

وبعد التحقيق في القضية، تبين أن هذا الادعاء كان غير دقيق، حيث أن مدير المحل السوري أنكر هذه الاتهامات وأوضح أن السائح الكويتي قام بانتهاك قواعد المحل بشراء طعام من خارجه, ومن ثم أراد تناوله داخل المحل رغم تنبيهه من فعل ذلك.

حدثت الواقعة في مدينة طرابزون بتركيا، وكانت البداية عندما زار سائح كويتي المدينة بهدف الاستمتاع برحلته السياحية. وفي أثناء تجوله في المدينة، قرر السائح الكويتي شراء وجبة طعام من أحد المطاعم وتناوله مع عائلته داخل مقهى تديره عائلة سورية، ولكنه تلاسن مع مدير المقهى بسبب قواعد المحل التي تمنع تناول الطعام الذي تم شراؤه من مكان آخر داخل المقهى.

 

وتصاعد النقاش بين السائح الكويتي ومدير المقهى السوري، حيث أصر السائح على حقه في تناول الطعام الذي جلبه من خارج المكان.

وعلى الرغم من محاولات الجرسون ومدير المقهى للتهدئة وشرح قواعد المكان، إلا أن السائح الكويتي استمر في انتقاد الموقف ورفض الامتثال للقوانين المحلية.

ثم تصاعد التوتر بين السائح الكويتي والموظفين في المقهى، وقام السائح بإطلاق اتهامات وشتائم ضد الأتراك ورفض الامتثال لتوجيهات الشرطة التي تدخلت لفض النزاع.

ووفق مدير الكافيه السوري فقد رفع حدة الشتائم ورفض دفع الحساب وظل يشتم ، وامام اصراره فقد دعاه المدير السوري للمغادرة الا ان السائح هدد بتقديم شكوى للشرطة، وبدا بالصراخ وسط الشارع طالبا البوليس بطريقة مخيفة وبشعه مصورا الامر على انه يستغيث.

جاءت الشرطة وحاول السائح الكويتي مصافحة الشرطي ، الا ان الاخير رفض مصافحته، فثارت ثائرة الكويتي مجددا متهما الشرطي بالعنصرية.

وكشف مدير الكافيه السوري انه وبعد ان فض النزاع جاء مراهق تركي ووجه لكمه على وجه السائح الكويتي مما أدى الى سقوطه وارتطام رأسه بالارض ومن ثم فقدانه للوعي ليتم نقله الى المشفى.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى