رياضة

برشلونة يتصدر الدور الاسباني بخماسية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في أداء مذهل على أرضه، حقق نادي برشلونة فوزاً ساحقاً على نادي ريال بيتيس بنتيجة 5-صفر، مما جعله يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتاً.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد الفريق الذي يشرف عليه المدرب تشابي هرنانديز إلى 13 نقطة من 5 مباريات، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على منافسه اللدود ريال مدريد. ومن المتوقع أن يلعب ريال مدريد مباراته أمام ريال سوسيداد يوم الأحد.

تقدم اللاعب الجديد جواو فيليكس بالهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 25 من زاوية صعبة جهة اليمين، بعد أن فشل في تسجيل هدف في المحاولة الأولى بفضل تمريرة رائعة من زميله أوريول روميو.

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة بعد مرور ساعة من اللعب، بعد تمريرة رائعة من فيليكس أتاحت للمهاجم البولندي إنهاء الهجمة بنجاح.

ونجح فيران توريس في تسجيل هدفه الثالث هذا الموسم من ركلة حرة في الدقيقة 62، قبل أن يسجل البديل رافينيا الهدف الرابع بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد أربع دقائق فقط.

أما جواو كانسيلو، الذي انضم حديثاً من مانشستر سيتي، فسجل هدفه الأول مع برشلونة بعد تحرك رائع في الدقيقة 81.

ويستعد برشلونة لمواجهة نادي أنتويرب في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، ثم سيستضيف نادي سيلتا فيجو في الدوري الإسباني في الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى