رياضة

بوجبا متورط.. فهل يتخذ يوفنتوس قرارا بفسخ العقد؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بوجبا متورط.. فهل يتخذ يوفنتوس قرارا بفسخ العقد؟

يمر الفرنسي بول بوجبا نجم وسط يوفنتوس، بأيام عصيبة داخل السيدة العجوز منذ انضمامه للفريق في صيف 2022، بداية من الإصابات مرورا بأزمة المنشطات.

كان بوجبا قد اختير كعينة عشوائية لإجراء تحليل المنشطات عقب مباراة أودينيزي 20 أغسطس الماضي، رغم عدم مشاركته في المباراة، لتظهر نتيجة التحاليل مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون، ويصبح مدانا بتناول المنشطات ومهددا بالغياب لعامين أو أكثر حال ثبوت إيجابية العينة الجديدة.

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن بوجبا سيجري تحليلا مضادا خلال اليومين المقبليين لافتا إلى أن الأمر لا يبدو جيدا بالنسبة للفرنسي.

وأضافت أن اللاعب أخبر النادي أنه تناول فيتامين متكامل أثناء وجوده في الولايات المتحدة خلال الصيف، والذي أوصى به أحد أصدقائه الذي يعمل في مجال الطب، موضحا أن اللاعب لم يراجع ذلك مع الطاقم الطبي ليوفنتوس.

وتابعت “سيكون هذا بمثابة سهو كبير من بوجبا، لأن القواعد الأمريكية بشأن المكونات التي يتم إدراجها على الفيتامينات معروفة، كما أن الفيتامينات المتكاملة التي تشحن من أمريكا كانت سببا في ظهور اختبارات الناندرولون (نوع من الهرمونات) الإيجابية في العديد من أندية إيطاليا أوائل القرن ال20 بما في ذلك يوفنتوس”.

وقالت الصحيفة إنه بعد ظهور تلك السلسلة من الاختبارات الإيجابية، وافق المعالجون واللاعبون في الدوري الإيطالي على التنسيق بشأن كل ما يأخذونه والعودة للأطباء للتأكد من عدم احتواء أي شيء على أي مواد محظورة ومخفية.

وختمت بأنه إذا اعترف بوجبا بأخذ هذا المكمل دون مراجعة الطاقم الطبي، فسيكون لدى يوفنتوس حجة قوية لإلقاء اللوم عليه بالكامل وإنهاء العقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى