اخبار سريعةرياضة

لاعب برشلونة ينجو بأعجوبة من زلزال المغرب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن إجراء إخلاء بعض لاعبي المنتخب تحت سن 23 من الفندق الذي يقيمون فيه في مدينة فاس بالمغرب، وذلك من أجل الحفاظ على سلامتهم واستبعاد أي تأثير قد يكون ناجمًا عن الزلزال الذي ضرب المغرب يوم السبت.

يأتي هذا الإجراء في إطار تحضيرات المنتخب البرازيلي تحت سن 23 لمواجهة منتخب المغرب في مباراتين وديتين في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

من ضمن أعضاء البعثة البرازيلية كان المهاجم فيتور روكي، الذي انضم لصفوف نادي برشلونة الإسباني في الصيف الحالي ومن المقرر أن ينضم للفريق في يناير المقبل.

وأكد البيان الصادر عن الاتحاد البرازيلي تعازيه للشعب المغربي بعد الكارثة الناجمة عن الزلزال، مشيرًا إلى دعم أعضاء اللجنة الفنية والرياضيين البرازيليين المتواجدين في المغرب للمباراتين الوديتين والذين يقفون بجانب المتأثرين بالزلزال.

وأضاف البيان أن جميع أعضاء البعثة البرازيلية المتواجدين في مدينة فاس لم يتأثروا بشكل مباشر بالزلزال، لكنهم شعروا بالهزة الأرضية، ولأسباب أمنية قرروا البقاء بالقرب من حوض السباحة لمدة ساعة قبل أن يعودوا إلى غرفهم.

جدير بالذكر أن المغرب تعرض يوم السبت لزلزال بلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر، مما أسفر عن وفاة أكثر من 1037 شخصًا وإصابة 1204 آخرين حتى الآن.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى