اخبار سريعة

دمشق: فتاة تسرق منزل أحد أقاربها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تلقى قسم شرطة الحميدية في دمشق معلومات حول نشاط مشبوه يقوم به شخصان وفتاتان، حيث قاموا بصرف مبالغ مالية كبيرة على احتياجاتهم الشخصية بشكل غير عادي، مما أثار الشكوك والاشتباه. كان لديهم نية غير قانونية للهروب إلى إحدى الدول المجاورة. تم استدراج إحدى الفتيات إلى منطقة القيمرية، وعندما رأت دورية الشرطة، قامت بتعمد كسر هاتفها الجوال وزعمت أن اسمها “شمس”. تم اعتقالها ونقلها إلى مركز قسم الشرطة في الحميدية.

بعد التحقيق معها بعمق، اعترفت بأنها دعت شقيقتها وشخصًا آخر إلى سرقة مبلغ مالي يبلغ 79,000,000 ليرة سورية ومصوغات ذهبية من منزل أحد أقربائها في منطقة الميدان. استخدموا مفتاحًا مشابهًا للوصول إلى الممتلكات بعد أن حصلوا عليه من خلال مغافلة الضحية. قاموا بتقسيم المسروقات بينهم، وكانت حصة المتهمة (ضحى) تبلغ 13,000,000 ليرة سورية.

أدرفت على خطة للهروب إلى إحدى الدول المجاورة بطريقة غير قانونية، ولهذا الغرض قامت بكسر هاتفها الجوال في لحظة الاعتقال، بهدف إخفاء المعلومات المتعلقة بشقيقتها وشريكهما الجريمة. تم استعادة جزء من المبلغ المسروق، وبلغت قيمته أربعة ملايين ليرة سورية، من بيع المصوغ الذهبي.

تم استدعاء صاحب المنزل الذي تم سرقته وقام بتأكيد الواقعة وتقديم ادعاء ضد المتهمة وشقيقتها وشريكهما. لا يزال التحقيق جاريًا للقبض على المتهمين الآخرين. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمة، وسيتم تقديمها أمام السلطات القضائية للبت في قضيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى