اخبار ساخنة

عروس مصرية تحمل زوجها وتثير الجدل.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بظهور فيديو غريب ومثير يختلف عن التقاليد والعادات المعروفة في حفلات الزفاف. يُظهر الفيديو عروسًا مصرية تحمل عريسها في واقعة أثارت إعجابًا وجدلًا في الوقت نفسه.

حظي هذا المقطع بتفاعل كبير وجمع مئات الآلاف من المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي. بالرغم من وجود بعض التعليقات السلبية والتنمر، إلا أنها كانت نسبة قليلة مقارنةً بالتعليقات الداعمة والمشجعة.

قامت العروس بتوضيح أنها لم تكن تحتفل بحفل زفافها في الفيديو، بل كان هذا الفيديو جزءًا من احتفالها بأول عيد زواج لها مع زوجها. قصة حب استمرت لمدة 4 سنوات أتاحت لهما تصوير هذا الفيديو والاحتفال كما لو كانوا عروسين جدد.

وأشارت العروس إلى أن الفيديو لم يكن مخططًا مسبقًا بل جاء بشكل طبيعي وعفوي. كانت تمزح مع المصور أثناء التصوير وطلبت منه أن يلتقط صورة لها وهي تحمل زوجها. وقالت: “إنني قلت ‘أشيل’ بمزاح وعفوية، ولم أكن أتوقع أن يتم تنفيذها حقًا”. ثم تابعت بأنها اعتادت على المزاح مع زوجها وأنهما يتعاملان بهذه الطريقة في المنزل.

من ناحية أخرى، أكد الزوج أن هذا الاحتفال كان تعويضًا لعدم إقامة حفل زفاف رسمي بسبب وفاة والدتها. قرر تنظيم هذا الاحتفال البسيط بعد عام من زواجهما، بهدف إدخال الفرح والسعادة على زوجته وتعويضها عن عدم إقامة حفل الزفاف.

مصور الفيديو، الذي هو صديق للعروسين، أوضح أن الفكرة جاءت من العريس وأنه تم التصوير في يوم عيد ميلاد العروس. استغل هذا اليوم لجعل الاحتفال فريدًا ومميزًا، وعبّر من خلال الفيديو عن حبه لزوجته وسعادته بها.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى