منوعات

بالصورة: اصياد أكبر تمساح على الاطلاق.. لن تصدقوا حجمه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في ولاية ميسيسيبي، تمكنت مجموعة من الصيادين من اصطياد أطول تمساح على الإطلاق. بلغ طول هذا التمساح الضخم 14 قدمًا و3 بوصات، ووزنه تجاوز 800 رطل. الصيادون، الذين يعملون في شركة Red Antler Processing، وهي متخصصة في معالجة الألعاب والصيد، تعاونوا معًا للقبض على هذا التمساح العملاق، وهذا ما نشرته الشركة على صفحتها على “فيسبوك”.

أكدت إدارة الحياة البرية ومصايد الأسماك والمتنزهات في ميسيسيبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن هذا التمساح الذي بلغ طوله 14 قدمًا قد حطم الرقم القياسي السابق للولاية بصفته أطول تمساح تم اصطياده. وأشاروا إلى أن وزنه بلغ 802.5 رطلاً، وأن محيط بطنه يبلغ 66 بوصة، بينما يبلغ محيط ذيله 46.5 بوصة.

تجدر الإشارة إلى أن التماسيح يمكن العثور عليها في جميع أنحاء ولاية ميسيسيبي وتم السماح بصيد هذه الزواحف لأغراض الرياضة في الولاية منذ عام 2005. وتُطبق قوانين مختلفة للصيد في المياه العامة والخاصة.

في العام 2021، تم اصطياد مجموع 776 تمساحًا في ولاية ميسيسيبي، وهذا هو آخر عام تتوفر فيه البيانات العامة. وكان متوسط طول التمساح الذي تم اصطياده هذا العام أقل بقليل من 8 أقدام، مما يجعله نصف طول التمساح الضخم الذي تم اصطياده. هذه المعلومات منقولة من مصدر CNN عربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى