نجوم و مشاهير

الفنانة السورية سلوى خطاب تكشف أسباب عدم إنجابها من زيجاتها السابقة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت الفنانة سلوى خطاب عن الأسباب التي أدت إلى عدم إنجابها من زيجاتها السابقة، حيث أكدت أن الفن لم يمنعها من تحقيق الأمومة، ولكنها تفهم أنها موضوعة بإرادة الله. وأشارت إلى أن تربية الأبناء تعتبر مهمة صعبة جداً، وهي تتمنى في المقام الأول الصحة والستر في حياتها.

وصرحت سلوى قائلة: “الفن لم يمنعني من أن أصبح أمًا، ولو أردت الإنجاب لفعلت ذلك. ربما تكون عملية تربية الأطفال صعبة جدًا، وأرى أسرتي وأصدقائي يعانون، ولم أكن مستعدة لمواجهة هذه التحديات… قد يكون من الصعب تربية أطفال غير صالحين، وليس هناك ضمان مطلق في هذا الأمر. ولكن إذا كان هناك أطفال غير صالحين فإن ذلك سيكون عبءًا أكبر، وأنا مؤمنة بحكمة الله”.

وأضافت: “إذا قررت الزواج في المستقبل، سأكون حذرة جدًا فيما يتعلق بالإنجاب، لأنني أعتقد أن هناك فترة مناسبة للإنجاب تتراوح بين 25 و 30 عامًا. بعد هذا العمر، قد يكون من الصعب تربية الأطفال بنجاح. في الوقت الحالي، ليس لدي رغبة سوى في الاستمتاع بالستر والصحة في حياتي”.

يُشار إلى أن سلوى خطاب شاركت بنجاح في العديد من المسلسلات خلال شهر رمضان الماضي، بما في ذلك مسلسلات “جت سليمة” و”رمضان كريم – الجزء الثاني” و”وعود سخية”.

لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى