نجوم و مشاهير

لجين يعقوب ملكة جمال البحرين لعام 2023.. شاهدوا جمالها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

توّجت عارضة الأزياء والممثلة البحرينية الأمريكية، لجين يعقوب، بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2023. تمكنت لجين من هذا الإنجاز بعدما حققت لقب الوصيفة الثانية في مسابقة ملكة جمال البحرين لعام 2022، وذلك بعد عام كامل من هذا الإنجاز السابق الذي حققته إيفلين عبد الله.

لجين يعقوب، التي تبلغ من العمر 19 عامًا فقط، أصبحت أصغر مشتركة في تاريخ مسابقة ملكة جمال البحرين، والتي أقيمت للعام الثالث على التوالي.

بفضل جمالها ومهارات التواصل الاستثنائية وقلبها العاطفي تجاه مؤيديها، نجحت لجين في إثبات نفسها أمام لجنة تحكيم ملكة جمال البحرين والفوز بالتاج الملكي. هذا التتويج سيمكنها من تمثيل بلدها البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون الثانية والسبعين، المقررة في السلفادور في 18 نوفمبر 2023.

 

وفي الجزء الأخير من جولة الأسئلة والأجوبة، تم سؤال لجين عن أكبر فكرة خاطئة عن بلدها وكيف تخطط لتصحيحها. ردت بأن أكبر فكرة خاطئة عن البحرين والشرق الأوسط هي أنها مكان للقمع حيث لا تتمتع المرأة بأي حقوق. وأشارت إلى أن هذا الاعتقاد بعيد عن الحقيقة، حيث يتم تعليم النساء كيفية الازدهار واحتضان نقاط قوتهن وتحقيق طموحاتهن. وأكدت أن المرأة هي لؤلؤة البلاد، وهدفها الأول كملكة جمال الكون هو تصحيح هذا المفهوم الخاطئ.

 

لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون البحرين لعام 2023 ضمت مشاهير من مختلف الجنسيات، منهم الممثلة المصرية مي عمر، والممثلة المغربية ليلى حديوي، والمغنية الفلبينية وعضوة Now United السابقة بيلي ماي، وممثلة بوليوود أورفاشي راوتيلا، إضافة إلى ملكة جمال الكون البحرين لعام 2022 إيفلين خليفة.

تضمن حفل اختيار ملكة جمال البحرين 2023 العديد من الفقرات المميزة، منها جولة الملابس الرياضية وجولة ملابس السباحة وجولة فساتين السهرة وجولة الأسئلة النهائية.

لجين يعقوب، التي وُلدت في عام 2004 لأب بحريني وأم أمريكية، دخلت عالم تصميم الأزياء قبل سنوات وأسست مشروع Project Hero، الذي يساعد الأطفال في مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى الذين يتعافون في المستشفيات على اكتشاف متعة ارتداء ملابس شخصياتهم المفضلة.

بهذا الانتصار، تصبح لجين ثالث ممثلة من البحرين تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون، والتي ستقام هذا العام في السلفادور. وفي العام 2021، كانت منار نديم دياني أول ممثلة من البحرين والخليج تشارك في المسابقة، وفي العام 2022، فازت إيلفين عبد الله بلقب ملكة جمال البحرين ومثلت بلادها في المسابقة الدولية.

بعد التتويج بلقب ملكة جمال البحرين، أعربت لجين عن فخرها الشديد واستعدادها لتحمل المسؤولية. وأعدت بأن تكون ممثلة عظيمة لبلدها البحري

 

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى