منوعات

عراقية تبحث عن شبيهتها الجزائرية على انستغرام وتنهي حيـ. ـاتها لسبب غريب!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اتُهمت امرأة ألمانية-عراقية تبلغ من العمر 23 عامًا بجريمة القتل بعد أن زُعم أنها بحثت عن شبيهة لها على موقع إنستغرام وارتكبت مع شريكها جريمة قتل، في محاولة لتزييف وفاتها.

في البداية، اعتقد الجميع أن المرأة، المعروفة باسم شهربان كي بي، كانت ضحية جريمة قتل عندما عُثر على جثة شابة مغطاة بالدماء في سيارة مرسيدس متوقفة في إنغولشتات بجنوب ألمانيا في أغسطس الماضي. وعرف عدد كبير من أفراد عائلتها الجثة، لكن تقرير التشريح في اليوم التالي أثار تساؤلات حول هويتها بسبب وجود وشم لم يكن من الممكن التعرف عليه.

تم تسمية الضحية فيما بعد باسم خديجة أو، وهي مدونة تجميل تبلغ من العمر 23 عامًا من أصل جزائري من هايلبرون في ولاية بادن فورتمبيرغ المجاورة. كانت المرأتان تشبهان بعضهما إلى حد كبير، حيث كان لديهما شعر أسود طويل وبشرة متشابهة ومكياج رياضي ثقيل، مما أدى إلى تسمية القضية “جريمة الشبيهتين”.

أثناء الإعلان عن لائحة الاتهام، قال ممثلو الادعاء في إنغولشتات إن شهربان كي بي متهمة أيضًا بعرض 10 آلاف يورو على رجل لقتل شقيق زوجها. زُعم أنها دفعت مبلغًا مقدمًا قدره 5000 يورو، لكن الرجل استولى على المال دون تنفيذ الجريمة، وقد اعترفت بالتهمة.

سيُحاكم أيضًا رجل من كوسوفو يبلغ من العمر 24 عامًا، وهو متهم بالتواطؤ مع شهربان كي بي ومساعدتها في جريمة القتل، بالإضافة إلى تهمة التحريض على القتل. وقد سلم قائمة بأسماء الشهود المحتملين في القضية إلى زميل له بعد اعتقاله وحاول إقناعه بارتكاب الجريمة، لكن السجين رفض العرض.

تم إجراء تحقيق شامل من قبل الشرطة استغرق عامًا كاملًا وأسفر عن إعداد القضية للمحكمة. ووفقًا لفيرونيكا غريسر، من مكتب المدعي العام لولاية إنغولشتات، فإن المتهمين قرروا تزييف موت المرأة وإخفائها بهدف بدء حياة جديدة. سيُحاكم كل من شهربان كي بي وشريكها أمام المحكمة بتهمة القتل ومحاولة التحريض على القتل، على الرغم من أنهما ينفيان هذه التهم.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى