اخبار ساخنة

تعرف على الأسرار التي يخفيها موظفو السينما عنك!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نحب جميعًا تجربة مشاهدة الأفلام في دور السينما الكبيرة، ولكن هناك الكثير من الأمور التي قد لا نعرفها عن هذه الصناعة. في هذا المقال، جمعنا لكم بعض الحقائق الغامضة التي يمكن أن تكون مجهولة عن موظفي دور السينما.

تنظيف قاعة السينما هو الأسوأ على الإطلاق!
بسبب ضيق الوقت بين عروض الأفلام، يقوم عمال التنظيف عادة بسرعة بأعمال التنظيف دون التحقق الكامل من نظافة القاعة. غالبًا ما يتم تنظيف الأرضيات بعناية بعد انتهاء جميع العروض في المساء.

تنظيف المقاعد أسهل من الأرضيات
إذا لم تتمكن من التخلص من القمامة بنفسك، فمن الأفضل وضعها على المقعد بدلاً من رميها على الأرض. هذا يجعل من السهل على عمال النظافة جمع القمامة من على المقاعد.

الصوت في صالة السينما يمكن أن يؤثر على حاسة السمع!
بينما تحاول دور السينما ضبط الصوت بحيث يكون مناسبًا للجمهور، إلا أن أفلام الحركة العالية التي تحتوي على الانفجارات والمشاهد العنيفة قد تزيد في بعض الأحيان من شدة الصوت إلى حد تجاوز الحد الصحي.

أسعار الفشار مرتفعة للغاية!
علبة الفشار في صالة السينما تكاد تكون مماثلة في السعر لشريحة لحم بنفس الحجم في مطعم. لذلك قد يكون الخيار الأفضل هو الاستمتاع بوجبة في مطعم بدلاً من شراء الفشار الذي يمكنك العثور عليه في متجر البقالة بسعر أرخص.

المقاعد لم تكن تحتوي على حاملات أكواب قبل عام 1981
تم اختراع حاملات الأكواب في صالات السينما في عام 1981، وهو بعد مرور ما يقرب من 60 عامًا من افتتاح أول دار سينما مكيفة بالهواء في الولايات المتحدة.

مذاق الفشار في السينما أفضل!
لماذا لا يمكننا مقاومة رائحة الفشار الشهية في دور السينما؟ السر هو أن السينما تستخدم وصفات سرية لخلق هذه الروائح الرائعة. على سبيل المثال، يضيف البعض مزيجًا من جوز الهند وزبدة الفشار إلى الفشار.

عروض وجبات الكومبو ليست دائمًا مناسبة مالياً!
عروض الأطعمة في دور السينما مثل الفشار والصودا والوجبات الخفيفة قد لا توفر الكثير من المال كما تعتقد. إذا قارنت أسعار هذه الوجبات بشكل فردي، ستجد أنها غالبًا ما تكون متشابهة من الناحية المالية.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى