اقتصاد

كم بلغت تخفيضات القرطاسية في “السورية للتجارة”؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قال رئيس فرع دمشق في السورية للتجارة سامي هليل إن أسعار اللوازم المدرسية في السورية للتجارة، أرخص بنسبة تتراوح بين 50 إلى 100 ٪ مقارنة بأسعار السوق.
وأشار هليل إلى أمثلة على هذا التخفيض، حيث يبلغ سعر قلم كلارو في السورية للتجارة 600 ليرة مقابل 1200 ليرة في السوق. وبالنسبة لأسعار أقلام الرصاص، فإنها تتراوح بين 300 و 600 ليرة حسب الدرجة.
وأوضح هليل أن أسعار الدفاتر تبدأ من 2100 ليرة، وأشار إلى أن هناك دفترًا خاصًا بالجامعة يبلغ سعره 12500 ليرة، مع تحديد حد أقصى لشراء 10 دفاتر للفرد لمنع التجارة. أما أسعار الحقائب فتبدأ من 30 ألف ليرة وتصل أعلى سعر للحقيبة إلى 148 ألف ليرة، بينما يبلغ سعرها في السوق حوالي 300 ألف ليرة.
وأكد هليل أن البضائع التي تقدمها السورية للتجارة ذات جودة عالية وتتوافق مع المنتجات المتاحة في الأسواق. وأشار إلى أن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين على اللوازم المدرسية حيث زار مجمع الأمويين أكثر من ألف متسوق، وتم ضخ دفاتر بقيمة 400 مليون ليرة.
وأخيرًا، أوضح هليل أن اللوازم المدرسية متوفرة في جميع صالات السورية للتجارة، وأن مجمع الأمويين يقدم تشكيلة واسعة منها بسبب توفير مساحات إضافية.
وتعمل الصالة من الصباح حتى الساعة 9 مساءً.
وشدد هليل على أن العائلات يمكنها تحقيق توفير بنسبة تتراوح بين 50-70 ٪ عند شراء لوازم المدرسة والقرطاسية من السورية للتجارة، مما يمكن الطلاب الابتدائيين من التجهيز بتكلفة تتراوح بين 100-150 ألف ليرة.
بزنس٢بزنس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى