نجوم و مشاهير

مأساة وفاة أصغر فنان في الوسط الفني… رحيل بطل “قصة لعبة” ووالده في حادث سير!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حادث سير مأساوي على طريق الساحل الشمالي في مصر أثر بشكل كبير على أصغر فنان في الوسط الفني. فقد فقدنا اليوم الفنان الطفل رابي أحمد، نجم مسرحية “قصة لعبة” التي عُرضت في المسارح المصرية، جنبًا إلى جنب مع وفاة والده في هذا الحادث الرهيب. وتعرضت والدته أيضًا لإصابات خطيرة.

أعلن المخرج تامر كرم على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي عن وفاة الطفل رابي أحمد ووالده في هذا الحادث المأساوي. وكان الطفل رابي معروفًا بمشاركته في العديد من الأعمال المسرحية، منها مسرحية “قصة لعبة”.

نشر كرم صورة للطفل رابي وأبدى حزنه قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلب محزون يعتصره الألم أنعى وفاة الفنان الطفل الملاك البريء رابي أحمد ووالده أحمد المحترم اللذين توفاهما الله في حادث سير. ندعو الله العلي الكبير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يجعل الجنة من نصيبهما ونحتسبهما عند الله من الشهداء”.

وأفاد مصدر أمني بأن الحادث وقع على طريق الضبعة أثناء توجه رابي ووالده ووالدته لقضاء عطلتهم في الساحل الشمالي. وقد أسفر هذا الحادث الأليم عن وفاة رابي ووالده، بينما نُقلت والدته إلى المستشفى في حالة حرجة.

رابي أحمد كان قد أبهر الجماهير بأدائه في مسرحية “قصة لعبة” على مسرح غراند طيبة حيث قام بتجسيد شخصية “سبونج بوب”، وشارك أيضًا في العديد من الإعلانات وبعض الأعمال السينمائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى