منوعات

أشهر محطات المترو في نيويورك تغرق بالفيضان.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تسبب كسر في أحد الأنابيب في حادث فيضان في ساعات الصباح الباكر يوم الثلاثاء داخل محطة تايمز سكوير لقطارات الأنفاق في مدينة نيويورك، وهذه المحطة تُعتبر واحدة من أشهر محطات الأنفاق في المدينة وأكثرها ازدحامًا. تم توثيق هذا الحادث عبر مقطع فيديو نُشِرَ في صحيفة “نيويورك تايمز”، حيث أظهر الفيديو تدفق المياه بكميات كبيرة داخل المحطة.

وقد نشرت هيئة النقل “متروبوليتان ترانسبورتيشن أوثوريتي” مقاطع فيديو وصورًا يوم الثلاثاء لاندفاع المياه بغزارة من سقوف محطة تايمز سكوير – الشارع 42، والتي تقع في وسط منطقة مانهاتن، في تمام الساعة الثالثة صباحًا (الساعة السابعة صباحًا بتوقيت غرينتش). وعلى الفور، غمرت المياه المسارات الحديدية للقطارات، تسبباً في تعطيل حركة القطارات على هذه الخطوط.

 

ووفقًا للموقع الرسمي لشركة “إم تي إيه نيويورك سيتي ترانزيت”، المسؤولة عن إدارة نظام المترو في نيويورك، والذي يُعد واحدًا من أقدم وأكثر الأنظمة كثافة في العالم ويعمل طوال العام وعلى مدار الساعة، تمثل الأنبوب الكبير الذي تحت الطريق عند الجادة السابعة والشارع 40 في منطقة مانهاتن مكاناً للكسر.

ومن خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها في وسائل الإعلام، يُظهر وجود برك مائية تكونت في الشارع الذي يقع أعلى المحطة، وارتفاع منسوب المياه بسرعة على السكك الحديدية لقطارات المترو التي تمر تحت الأرض.

اضطرت السلطات لتعليق حركة القطارات وقطعت المياه عن المنطقة المتأثرة. وعلى الفور، شارك مئات العاملين من شركة “إم تي إيه” ومهندسيها في مجهودات لشفط المياه من المحطة وتنظيفها. وفي وقت لاحق، عادت الأمور إلى طبيعتها واستُعيدت حركة القطارات في منتصف النهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى