اخبار ساخنة

لاعبة تنس تونسية بارزة تتهم مدربها بهتك عر. ضها طيلة 3 سنوات!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تثير قضية هامة في عالم التنس، حيث قامت لاعبة كرة المضرب التونسية البارزة، سليمة صفر، باتهام مدربها بتعريضها للتحر>> ش لمدة 3 سنوات. جاء هذا التصريح في مقابلة مع صحيفة “ليكيب”، حيث كشفت صفر أنها تعرضت للإيذاء منذ سن الثانية عشرة والنصف على يد مدربها الفرنسي ريجيس دو كاماريه، الذي تمت محاكمته عام 2014 وحُكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة التحرش.

روت صفر في المقابلة: “عندما كنت في سن الثانية عشرة والنصف، تعرضت للاغتـ. ـصاب من قبل ريجيس دو كاماريه لمدة تقارب 3 سنوات.” تم الحكم على دو كاماريه بتهمة التحرش المشدد بحق طالبتين قاصرتين، بينهن لاعبة مصنفة ثانية سابقًا في فرنسا إيزابيل دومونغو.

صفر وصفت تفاصيل الحادث قائلة: “عندما كنت في طريق العودة من مطار بوردو قدومًا من تونس، كانت الساعة واحدة بعد منتصف الليل، توقف بجانب الطريق وبدأ يلمسني. في تلك اللحظة، لم أكن أدرك ما يحدث، لم يكن لدي تصور أبدًا.”

أضافت صفر، التي تبلغ من العمر 46 عامًا حالياً: “كنت مشلولة وغير قادرة على الحركة. كان هذا ربما لمعرفة ما إذا كنت سأتصرف أم لا. كنت في حالة صدمة، مشابهة لوصل كهربائي عالي الجهد بقوة 550 فولت.”

وأكملت: “تابعنا طريقنا ووصلنا إلى منزله في وقت متأخر. كانت ابنته نائمة على سرير الأريكة في الطابق السفلي. بعد ساعة أو ساعتين، استيقظت وهو يلمسني. ثم تحوّل الأمر سريعًا من اللمس إلى الاغتـ. ـصاب.”

صفر كانت قد أخفت الأمر لسنوات، وعندما انتقلت إلى إنجلترا قررت ألا تعود للعمل مع مدرب. وأخيرًا، بعد 25 سنة قررت الاعتراف لنفسها، وبعد 35 عامًا قررت الكشف عن ذلك علناً. وأشادت باللاعبات الأخريات اللواتي قررن التحدث عن تجاربهن، وشجبت الصمت ودعت إلى التحدث في حال شعرن بالضرورة.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى