اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 29 أب / أوغست 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

برج الحمل (21 آذار – 19 نيسان):
في الجانب المهني، يُنصح بالاهتمام بنظامك الغذائي اليوم وتقليل تناول الكربوهيدرات. قد تواجه تحديات في العمل مع المدير، لذا حاول أن تتعامل بذكاء وتبدي لباقة في التعامل معه.

برج الثور (20 نيسان – 20 أيار):
قد تكون مهتمًا بوضع أهداف وخطط جديدة، ومن الجيد أن تبدأ العمل عليها من اليوم دون تأجيل. في المجال المهني، قد تحصل على زيادة مالية تجلب لك السعادة. وفي الجانب العاطفي، يمكنك الاستمتاع بتناول عشاء رومانسي مع الحبيب والعناية بمظهرك الشخصي.

برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران):
إذا كنت في المجال المهني، فقد تواجه الكثير من الأعباء، ويمكنك طلب المساعدة من صديق مقرب. ربما تفكر في أخذ إجازة للتخفيف من الإرهاق، ومن الجيد تناول الخضار والفواكه وشرب الماء والفيتامينات لدعم صحتك.

برج السرطان (21 حزيران – 22 تموز):
قد تفكر في تبني نظام غذائي جديد لتحسين صحتك. في المجال المهني، قد تبحث عن وظيفة جديدة بسبب تصرفات المدير. وفي الجانب العاطفي، قد تخطط لرحلة مع الشريك، لكن حاول إنجاز أعمالك قبل الرحيل.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
في الجانب المهني، قد تشعر بفخر كبير بإنجازاتك وربما تحصل على ترقية. حافظ على جدية في التعامل مع زملائك. في الجانب الصحي، قد تواجه حساسية والتهابات في المفاصل. قد تواجه تحديات في العلاقة العاطفية تؤدي إلى انفصال محتمل.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
استمتع بشعور الفخر بإنجازاتك ونجاحاتك اليوم. تفكر في خطة رجيم صحي، لكن لا تجري تغييرات كبيرة للحفاظ على طاقتك.

برج الميزان (23 أيلول – 22 أكتوبر):
تتمتع بيوم إيجابي من الناحية المهنية. استثمر هذه الطاقة الإيجابية في تحقيق أهدافك، وقد تحقق حلمًا مهمًا. تكثر أعباء العمل، لذا حاول الانتهاء منها بدون تأجيل. عاطفيًا، قد تكون فترة حب وارتباط.

برج العقرب (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني):
الصحة مهمة، حاول الاهتمام بنظامك الغذائي وتقليل تناول السكريات. في العمل، قد تشعر بالضغوط، لذا استمتع بإجازة قصيرة للاسترخاء.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول):
تفكر بالسفر للتخلص من تعب العمل. في العاطفة، تخطط لرحلة مميزة مع الشريك. من الناحية الصحية، احرص على الاستمتاع والراحة.

برج الجدي (22 كانون الأول – 19 كانون الثاني):
تشعر بعدم الرضا من العمل. قد يكون وقتًا لأخذ إجازة قصيرة قبل النظر في خيارات جديدة. صحيًّا، تأخذ الفيتامينات بانتظام. عاطفيًّا، حافظ على اهتمامك بالشريك.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
في العمل، حاول تطوير نفسك والرد على الإيميلات بسرعة. في العاطفة، قد تواجه بعض التحديات مع الشريك، فكن حذرًا ومستعدًا لحل المشكلات.

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار):
فكر في تعزيز علاقاتك الاجتماعية في العمل. عاطفيًّا، تفكر في دعم شريكك إذا كان يعاني من إكتئاب. صحيًّا، اهتم بالتهابات المعدة وانتفاخ القولون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى