اخبار سريعة

السلطات الأمريكية تلقي القبض على قا. تل بن لادن.. والسبب؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تم القبض على فرد سابق من جنود البحرية (المارينز) الأمريكية في ولاية تكساس من قبل السلطات الشرطية. هذا الجندي كان جزءًا من الفريق الخاص الذي نفذ عملية استهداف زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، في واقعة حدثت في وقت سابق هذا الأسبوع.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، تمكنت الشرطة من اعتقال الشخص المذكور، ويُدعى روبرت أونيل، البالغ من العمر 47 عامًا، يوم الأربعاء الماضي في مدينة فريسكو. وتم توجيه له تهم تتعلق بالاعتداء الجسدي من الدرجة الأولى، حيث تسبب في إلحاق أذى جسدي بشخص آخر، بالإضافة إلى تهمة السكر العام. ورغم ذلك، يبدو أن سجلات السجن تشير فقط إلى تهمة الاعتداء دون الإشارة إلى تهمة السكر العام وفقًا لما ذكره موقع “دالاس مورنينغ نيوز”.

وامتنعت شرطة فريسكو عن تقديم المزيد من التفاصيل بشأن هذا الاعتقال يوم الجمعة. ومع ذلك، تم الإفراج عن روبرت أونيل في نفس اليوم بكفالة مالية قدرها 3500 دولار.

الفرد السابق في جنود البحرية يدّعي أنه كان المسؤول عن قتل أسامة بن لادن، حينما كان عضوًا في فرقة القوات الخاصة (SEAL 6). وقد اشتهر بشكل واسع بعد نشر مذكراته في عام 2017 تحت عنوان “The Operator”، حيث روى فيها تفاصيل العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى