اخبار سريعة

الداخلية تعلن القبض على أربعة أشخاص يتعاطون المخـ.درات بينهم سارق

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أصدرت وزارة الداخلية السورية بياناً أعلنت فيه إلقاء القبض على أربعة أشخاص يتعاطون المخـ.درات وأحدهم قام بسرقة منزل عائد لأقربائه في مصياف .

ووفقاً للوزارة فقد ادعى أحد الأشخاص إلى مركز الأمن الجنائي في منطقة مصياف بتعرض منزله للسرقة عن طريق الخلع والكسر من قبل مجهولين وذلك أثناء غيابه عن المنزل مع أفراد أسرته وسرق منه مصاغ ذهبي عبارة عن ( ٢ ) ليرة ذهبية و( ٣ ) سناسل ذهب و( ٦ ) ساعات يد ومبلغ سبعة ملايين ليرة سورية.

ومن خلال المتابعة والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بأحد أقرباء زوجة المدعي ويدعى (علي . س) حيث تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على خلع وكسر باب شقة المدعي والدخول إليه ليلاً وسرقة المصاغ الذهبي والمبلغ المذكور على عدة مرات وبيع ليرة ذهبية لدى أحد الصياغ بمدينة حماة وإخفاء باقي المسروقات بمنزل ذويه، وبدلالته إلى المكان عثر على المسروقات وكمية من مادتي الحشيش وحبوب الكبتاغون المخـ.درة تم التحرز عليها أصولاً، كما اعترف بحيازته المواد المخـ.درة بقصد التعاطي وذلك بالاشتراك مع المدعوين (راضي . م) و(مجد . ك) و(علاء . م) ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المذكورين وبالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطي المواد المخـ.درة وحصولهم عليها عن طريق أشخاص متوارين.

وقالت الوزارة أنه تم تسليم المسروقات المستردة لصاحبها أصولاً، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى