اخبار ساخنة

أغرب ظاهرة لوقوف شعر سيدة نحو السماء.. والتفسير مرعب!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

انتشرت قصة غريبة على مواقع التواصل الاجتماعي حول امرأة توجهت للتنزه على شاطئ جزيرة جيرزي – Jersey في خليج سان مالو بين فرنسا وبريطانيا، وفوجئت بتصاعد شعر رأسها نحو السماء. قامت السيدة بمشاركة الصورة عبر حسابها الشخصي في موقع “فيسبوك”، حيث ظهرت وهي تقف على الشاطئ وشعرها مرتفع بشكل غير عادي لأعلى، معربة عن اندهاشها ورعبها من هذه الظاهرة الغامضة.

قالت السيدة إنها شعرت بوخز شديد في رأسها وجبينها، وبدأ شعرها يقف بشكل ثابت نحو الأعلى لمدة تصل إلى 15 دقيقة. أثناء ذلك، سمعت صوت لعاصفة رعدية على السواحل الفرنسية الشمالية التي تبعد 25 كيلومترًا فقط عن الجزيرة. وأوضحت أنها شعرت بتوتر غريب واضطرت للابتعاد عن الشاطئ برفقة كلبها.

الصورة والقصة أثارت تعليقات وتفسيرات مختلفة من قبل المستخدمين على وسائل التواصل. أشار أحدهم إلى أنها قد تعرضت لخطر الضربة الصاعقة، حيث يُعتقد أنها كانت عرضة للتفريغ الكهربائي بسبب العاصفة الرعدية القريبة. تم نصحها بالابتعاد عن الشاطئ خلال هبوب العواصف.

من الجدير بالذكر أن مؤسسة الأرصاد الجوية الوطنية الأمريكية توصي بالابتعاد عن الأماكن المفتوحة والأماكن المكشوفة خلال هبوب البرق والعواصف الرعدية.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى