اخبار ساخنة

صورة لـ “وهم بصري” تكشف تحليلاً مذهلاً عن شخصيتك.. عليك أن تجربها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أوردت صحيفة الديلي ميل البريطانية صورة تعتمد على مبدأ “الوهم البصري” لتحليل الشخصية، بهدف كشف ما إذا كنت شخصًا يميل للتفكير العميق أو تعاني من صعوبة في اتخاذ القرارات.

نشرت هذه الصورة لأول مرة ناشطة تيك توك تُدعى ميا ييلين، والتي تمتلك أكثر من 450،000 متابع.

وبحسب ما أفادت به ييلين، يُمكن لهذا التحليل أن يعكس إن كنت دائمًا في حالة تأمل عميق للذات أو تجد صعوبة في اتخاذ القرارات حتى في المسائل البسيطة.

تُظهر الصورة “وجه رجل يصرخ” و”يد”، وبناءً على ما يرى الفرد أولًا، يمكن لهذا الوهم البصري أن يكشف حقيقة شخصيته.

إذا شاهد الفرد “اليد” أولًا، فهذا يُرجح أنه شخص قادر على حل المشاكل بذكاء، يتخذ القرارات بروية ويمتلك القدرة على التصدي للتحديات.

أما إذا شاهد “وجه يصرخ” أولًا، فهذا يشير إلى أنه يميل للتفكير العميق ويسعى لاستكشاف عوالمه الداخلية ويدرك نقاط قوته وضعفه.

تعليقًا على هذه النتائج، شددت ميا على أهمية أن يكون الأشخاص الذين شاهدوا “وجه الرجل” أولًا في حالة تسامح تجاه أنفسهم، مشيرة إلى أنه ليس هناك شخص مثالي ويجب تقبل الذات.

بالنسبة للذين شاهدوا “اليد” أولًا، أشارت إلى أنهم أشخاص موهوبين في حل المشكلات، ويمكنهم التغلب على الضغوط في الظروف المحيطة بهم.

أعرب العديد من المتابعين الذين أجروا الاختبار عن دهشتهم من دقة النتائج، وأكدوا على صحة تحليل ميا. كتب أحدهم: “لماذا دائمًا تحدثين عني؟ تساءلت عن ماذا سأتناول للغداء”، وأضاف آخر: “حسنًا، لكن لم يكن لزامًا عليك ذكري بهذه الطريقة!”

 

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى