نجوم و مشاهير

محمود نصر: هذا الشخص له فضل علي.. من يكون؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

استذكر الفنان السوري محمود نصر، والد زميله الفنان قيس الشيخ نجيب، المخرج الراحل محمد الشيخ نجيب، مشددًا على فضل الأخير عليه في بداياته التمثيلية، لكونه دعمه وآمن بموهبته.

ونشر نصر عبر خاصية الستوري في “إنستغرام” صورة للراحل محمد الشيخ نجيب، وأرفقها بتعليق بيّن خلاله أن إيمان الأخير به في مهنة التمثيل، جعله يصل إلى ما هو عليه في الوقت الحالي.

وكتب نصر: “محمد الشيخ نجيب المخرج الراحل رحمه الله، أول من آمن بي ودعمني بإسناده لي أدوارًا مهمة في أعمال سورية قديمة: “ممرات ضيقة”، “قمر بني هاشم”، “تحت المداس” وغيرها”.

ولم ينس نصر فضل أساتذته عليه في المعهد العالي: “نعم، الدراسة في المعهد العالي هي الأهم لأساتذتي الكبار: فايز قزق، غسان مسعود، حسن عويتي، سامر عمران، فؤاد حسن، جهاد سعد له الفضل الأول والأخير”.

وأوضح أن أي فنان رغم دراسته في المعهد، لكنه يحتاج فيما بعد للدعم: “إلا أننا بحاجة إلى من يؤمن بنا في البدايات لنخطو بخطى تصنع ما نحن عليه الآن، ويبقى علينا أن نعمل جاهدين لتكون خُطانا متأنية وصائبة قدر الإمكان، وحسب ظروف محيطة بنا لسنا بصدد الدخول في تفاصيلها”.

وأشار نصر إلى محاولاته بعدم الاستسهال في تجاربه وأدواره: “هي محاولات جادة لتجارب بعيدة كل البعد عن الاستسهال أو الاستخفاف بالتعامل مع أي تجربة كانت، هذا ما تعلمته وهذا ما سأحاول أن أبقى عليه”.

واختتم رسالته قائلًا: “وأخيرًا، إرضاء الناس غاية لا تدرك، إنما يبقى علينا السعي الجاد والله ولي التوفيق، محمد الشيخ نجيب لك الرحمة ولروحك السلام”.

رد قيس الشيخ نجيب على محمود نصر

بدوره ردّ قيس الشيخ نجيب على نصر، من خلال مشاركة المنشور ذاته، ووصفه “بالأصيل والوفي”.

وكتب قيس: “قديشك أصيل ووفي يا محمود، الله يرحم تراب بابا ويخليلك عيلتك وأحبابك، بالتوفيق والنجاح الدائمين إنشاء الله، حبيبي، انت بتستاهل كل الخير”.

آخر أعمال نصر

وفي الشأن الدرامي، يُشارك الفنان محمود نصر في مسلسل “كريستال”، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “حرب الورود”، إلى جانب باميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى