نجوم و مشاهير

جينيفر أنيستون تكشف سبب فشل علاقاتها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

رغم نجاح الممثلة الأميركية، جينيفر أنيستون، المهني، وشهرتها الواسعة في جميع أنحاء العالم كنجمةٍ بارعة، فإنها لم تحظَ بعلاقات ناجحة في حياتها، وهو ما أكدته في آخر لقاءاتها الصحافية، كاشفةً السبب الذي يقف وراء ذلك، إذ أصبحت أنيستون أكثر صراحةً، بشأن كيفية تأثير علاقة والديها على الطريقة التي تتعامل بها مع علاقاتها.
وفي قصة غلاف جديدة، لصحيفة “وول ستريت”، في عدد مجلة أزياء المرأة الخريفية، تحدثت الممثلة البالغة من العمر 54 عاماً عن تأثير ديناميكية علاقة والدتها ووالدها عليها في سن مبكرة، وكيف انعكس ذلك على حياتها الشخصية، قائلةً: “كان الأمر دائماً صعباً بعض الشيء بالنسبة لي في العلاقات. على ما أعتقد، لأنني كنت وحيدة”.
وأوضحت نجمة “Morning Show” أن مراقبة علاقة والديها الراحلين: نانسي داو، وجون أنيستون، لم تجعلها تفكر في أنها تريد الزواج، أو تجعلها تقول إنها لا تستطيع الانتظار حتى تجد شريك حياتها.
كما بينت النجمة الشهيرة أن فكرة التضحية بشيءٍ من أجل الآخر لم تكن تروق لها، لذلك لم تكن تعرف كيف يمكنها القيام بذلك. لذا، كان من الأسهل تقريباً عليها أن تكون وحيدةً، مشيرةً إلى أنها لم تتلقَّ أي تدريب حقيقي على مبدأ الأخذ والعطاء، مؤكدةً أنها تركز، حالياً، على احتياجاتها ورغباتها، ولا تضحي بها من أجل إرضاء أي شخص آخر.
واعترفت أنيستون بأنها جيدة في كل وظيفة أخرى لديها، وأن المجال الوحيد الذي لا تتقنه هو العلاقات، وهو الأمر الذي مازال يشكل تحدياً لها.
وسبق أن وصفت أنيستون منزل طفولتها بأنه “مزعزع الاستقرار”، أثناء حديثها مع صديقتها ساندرا بولوك، لمجلة “Interview” عام 2020.
وكشفت أنها نشأت في أسرة غير مستقرة، ولم تشعر بالأمان فيها، حيث انفصل والداها وهي في الرابعة من العمر، ما ساعدها على تعلم البقاء على قيد الحياة عندما لا تسير الأمور في حياتها كما هو مخطط لها.
وفي ما يتعلق بحياتها الرومانسية الخاصة، تزوجت نجمة “فريندز” من جاستن ثيرو، لكن بعد عامين ونصف العام من الزواج، وسبع سنوات من المواعدة، أعلن الثنائي انفصالهما في فبراير 2018، بعد أيام قليلة من عيد ميلادها التاسع والأربعين.
وأشار مصدرٌ مقرب من أنيستون، وقتها، إلى أنها سعيدة جدًا بكونها عازبة، وأنها تركز على سعادتها الخاصة. وقبل ثيرو، تزوجت أنيستون من براد بيت عام 2000، بعد أن بدأت علاقتهما عام 1998، واستمر زواجهما لخمس سنوات قبل أن يعلنا انفصالهما، ولاحقاً واعدت فينس فون، وجون ماير.
ومع ذلك، في عام 2019، تحدثت أنيستون عن زيجاتها السابقة، وأكدت أنها كانت ناجحة للغاية، حسب رأيها الشخصي، موضحةً أن تلك الزيجات انتهت لأنها وشريكيها اختاروا أن يكونوا سعداء، وأن السعادة لم تكن موجودة ضمن زواجهم.
وتابعت بالقول: “بالتأكيد كانت هناك مطبات، ولم تكن كل لحظة رائعة. لكن في النهاية، هذه هي حياتنا الوحيدة، ولن أبقى في موقف بسبب الخوف.. الخوف من أن أكون وحيدة”، مؤكدةً أن البقاء في زواج مبني على الخوف يبدو كأنك تلحق الضرر بحياتك.
أما بشأن مواصفات الشخص الذي ترغب بمواعدته، فقد اعترفت جينيفر أنيستون بأنه ليس بالضرورة أن يكون شخصاً من مجالها المهني، وأنه في حال حدث ذلك سيكون أمراً رائعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى