اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 22 أب / أوغست 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
لا تدقق بكل ما يدور حولك في العمل، حاول أن تترك الامور تمشي بمفردها، الكثير من الاخبار والقصص في محيط العائلة، هناك حديث مطول على الهاتف مع بعض الاقارب تكتشف من خلاله الكثير من الاخبار الصادمة والمفاجئة، تخطط من أجل الخروج مع الاصدقاء، وقضاء وقت ممتع

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية المهنية الظروف مهيئة للبدء بفصل جديد في العمل، ابتعد عن العدوانية والسلبية، وحاول ان تتقرب اكثر من زملائك بالعمل، عليك التواصل بشكل ايجابي اكثر مع العائلة، هناك الكثير من الخطط على الصعيد الخاص، انت بحاجة للخروج في نزهة من أجل الترفيه بسبب الضغط الذي مررت به

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يتعرض احد الاشخاص الذين تعرفهم من بعيد لموقف سيء ومحرج بحضورك، تشعر برغبة شديدة للاتصال به والاطمئنان عليه لكنك بنفس الوقت تشعر بالقلق من ردة فعله، لا بأس من المحاولة، يا عزيزي فالناس تحتاج للاهتمام، لا تبدد طاقتك في امور جانبية بالعمل، ركز على المهام المطلوبة منك

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
إصرارك اليوم واضح جدًا، ولكنه لن يكون مفيدًا لك إذا تصرفت برعونة. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك. لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى