نجوم و مشاهير

كندة علوش تدخل عالم بوليود بفيلم الحافلة الصفراء

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

 

أعربت الفنانة “كندة علوش” بحماس عن تجربتها الفريدة مع نجوم بوليوود من خلال مشاركتها في فيلم “الحافلة الصفراء”. اعتبرت هذه التجربة رحلة مميزة وفرصة استثنائية للتميز بشكل جديد ومختلف عن أعمالها السابقة.

من خلال حسابها على “إنستجرام”، كشفت “كندة” عن تفاصيل شخصيتها في الفيلم، حيث ظهرت في البرومو الخاص بالعمل وهي ترتدي الحجاب. وقد عبرت عن سعادتها بهذه التجربة الفريدة والمميزة، وأكدت أهمية هذا الفيلم بالنسبة لها.

أعربت “كندة” عن أمنياتها بأن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً، ووصفته بأنه عمل إنساني وحساس. أعربت عن تمنيها أن يلامس قلوب المشاهدين بنفس الطريقة التي لامست بها قلبها منذ البداية، حيث قامت بكتابة وإخراج هذا الفيلم المخرجة الرائعة “ويندي بيدنارز”.

تقدم “كندة” في الفيلم دور “ميرا”، سيدة سورية تعيش في الخليج وتعمل كمديرة للمدرسة التي وقعت فيها الحادثة المأساوية التي يرويها الفيلم. تتعلق الحادثة بطالبة هندية غفت داخل حافلة نقل الطلاب دون أن يلاحظها أحد، وتوفيت بسبب ارتفاع درجة الحرارة داخل الحافلة.

سابقاً، كشفت “كندة” عن سبب انجذابها للمشاركة في هذا الفيلم، وذلك بسبب القصة الإنسانية العميقة التي يتناولها. وشددت على أهمية وجود ممثلين من مختلف الجنسيات مثل الهند وأوروبا والوطن العربي في هذا الفيلم، خلال لقاء معها على قناة “سكاي نيوز”.

تجدر الإشارة إلى نشاط “كندة” في السينما خلال السنوات الماضية، حيث شاركت مؤخراً في فيلم “السباحتان” الذي يروي قصة حقيقية لفتاتين سوريتين تطمحان للمشاركة في الألعاب الأولمبية. كما شاركت في فيلم “النزوح” الذي يتناول قصة عائلة سورية متأثرة بالحرب، وقامت بالتمثيل إلى جانب “سامر المصري”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى