منوعات

شاهد: مشاجرة مر. وّعة في ميامي بسبب الصور مع ميسي وبيكهام

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أفاد أحد زوار أحد المطاعم في مدينة ميامي الأمريكية بأنه تعرض للإعتداء من قبل أفراد الأمن في المطعم، وذلك أثناء تناول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي، العشاء مع عائلته ومالك النادي ديفيد بيكهام.
وكان ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا يحتفلان بالفوز على نادي شارلوت بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في مطعم ياباني، برفقة ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا، إلى جانب زملائه في الفريق سيرجيو بوسكيتس وزوجته إيلينا، وجوردي ألبا، القادمين من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.

التقاط صورة
ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، تعرض أحد الزوار للإعتداء من قبل أفراد أمن المطعم بعد محاولة عائلته التقاط صورة خلال احتفال عيد ميلاد ابنته الـ21.

وقد اشتبه أفراد الأمن بأن الزائر كان يهدف لالتقاط صورة ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو بالإضافة إلى ديفيد بيكهام.

ووفقًا لتصريحات الضحية، تم طرد الزائر من المكان أولًا، ومن ثم تعرض للإعتداء من قبل أفراد الأمن، وبعد ذلك، تم إخراج ليونيل ميسي وعائلته من المبنى من الباب الخلفي لتجنب المزيد من الاضطرابات

وقال الضحية بغضب: “هاجمونا بشكل مفاجئ وأخرجوني بالقوة، ثم قاموا بالاعتداء علي باللكمات وركلات في وجهي. كانت مجرد محاولة لالتقاط صورة تذكارية مع عائلتي، ولم يكن الأمر يتعلق ببيكهام أو ميسي. كانت لحظة عائلية بسيطة”.

فيكتوريا زوجة ديفيد بيكهام
وأظهر مقطع فيديو حصري نشره موقع “DailyMail.com”، لحظة دفع فيكتوريا، زوجة ديفيد بيكهام، لابنتها هاربر البالغة من العمر 12 عامًا خارج المطعم، ثم قامت بعناقها برفق قبل أن ترشدها إلى داخل سيارة دفع رباعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى