نجوم و مشاهير

فنانات تعرّضنَ للخيانة العاطفية ونَهضن من جديد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعاني الكثير من العلاقات العاطفية التي عشناها أو عاشها الآخرون من تحديات، أبرزها “الخيانة” التي تعتبر عقبة كبيرة. يقوم البعض بتبريرها كـ”نزوة عابرة”. في الساحة الفنية السورية، تم تداول أحاديث حول خيانة بعض الفنانات من قِبل أزواجهنّ، وقررنّ الانسحاب وبدء حياة جديدة. هذا الأمر يتطلب من المرأة أن تكون قوية وواثقة من نفسها وتدرك حقوقها.

تجسّد الفنانة “أصالة نصري” هذا المفهوم من خلال تجربتها في العلاقات، التي انتهت بالانفصال عن زوجيها السابقين، “أيمن الذهبي” و”طارق العريان”. تسببت هذه التجارب في تكهنات من قِبل جمهورها ومتابعيها عن دور الخيانة في انتهاء علاقاتها.

سبق لـ “أصالة نصري” أن أكدت في لقاءات إعلامية سابقة أنها تعرضت لأنواع مختلفة من الخيانة. وربما ارتبطت هذه التصريحات بزوجها السابق “أيمن الذهبي”. وبعد انفصالها عن زوجها الثاني “طارق العريان”، نشرت ابنتها “شام الذهبي” رسالة دعم عبر “انستغرام”، تؤكد فيها قوتها رغم التحديات والخيانة، ولكنها لاحقًا حذفت المنشور، مما أثار اعتقاد الناس بأن سبب انفصالها عن “العريان” يعود للخيانة.

بعد ذلك، نشرت “أصالة نصري” صورة لزوجها السابق “طارق العريان” مع عارضة الأزياء السورية “نيكول سعفان”، وأثارت هذه الصورة صدمة كبيرة لديها، وصفت تفاصيلها بأنها “بشعة”، وبعد ذلك قامت بحذفها.

ومع هذه التجارب العاطفية الصعبة، لم تستسلم “أصالة نصري” للألم. خضعت لجلسات علاج نفسي واستمرت في ممارسة نشاطها الفني. أصدرت ألبومًا بعنوان “لا تستسلم” في عام 2020 بعد وقت قصير من إعلانها انفصالها، وأحيت العديد من الحفلات الغنائية. ومؤخرًا، أعلنت عن علاقتها بالشاعر العراقي “فائق حسن”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى