نجوم و مشاهير

“من أين لك هذا؟” سوسن ميخائيل تكشف حقيقة تصريحات منسوبة إليها ضد نسرين طافش

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

فضحت الفنانة سوسن ميخائيل الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول تصريحات منسوبة إليها تتناول زميلتها نسرين طافش وتشكك في مصدر دخلها.

ونشرت ميخائيل مقطع فيديو على حسابها الشخصي في “فيسبوك”، حيث عبّرت عن غضبها واستيائها من انتشار الأقوال المغلوطة التي نُسِبَت إليها بخصوص طافش. وصفت الصفحات التي نقلت هذه التصريحات بأنها “تافهة”.

أكدت أنها لا تتدخل في الأمور الشخصية لزملائها ولا تهتم بمصادر دخلهم، مؤكدة أنها ليست “تافهة لهذا الدرجة”.

وناشدت ميخائيل عدم نشر تصريحات غير صحيحة لتحقيق الترند، معبرة عن استيائها من انتشار الأخبار الزائفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن التصريحات المنسوبة لميخائيل كانت تهاجم زميلتها طافش، حيث تقول: “نسرين طافش، تنقلب بين دبي والمالديف، ولديها 40 مليون دولار في البنك، ولكن أود أن أفهم كيف حصلت على هذا المبلغ؟”.

وأضافت: “كثيرًا ما أُواجه كلامًا “تافهًا” يُنسب إلي، ولا يُشغلني ذلك، ولكنني لم أستطع تجاهل هذا الخبر لعدم وجود علاقة ود بيني وبين طافش، وهذا قد يجعلني أصدّقه”.

في سياق آخر، شاركت سوسن ميخائيل في مسلسل “قرار وزير” حيث أدت دور “سمر، زوجة الوزير”. العمل يدور في إطار درامي، حيث يتم تعيين “هيثم” في منصب وزير ويتخذ قرارًا غريبًا يصدم الجميع. العمل يضم نخبة من الفنانين منهم دريد لحام وجرجس جبارة ومحمد قنوع وسعد مينة ولارا بدري وعهد ديب.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى