نجوم و مشاهير

نادين نجيم: 4 سنين عمبتعذب وساكتة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كتبت الممثلة اللبنانية نادين نجيم  عبر حساباتها : بعد التصريحات المتداولة حول استدعائي للمحكمة، أود أن أوضح الوضع. أنا، الممثلة نادين نجيم، قد نشرت عبر حسابي على منصة “اكس”، للتوضيح فقط: أنا المدعية ضد طليقي، وقد تم استدعاؤه للمحكمة منذ بضعة أسابيع، ولم يتم الكشف عن ذلك للجمهور لأنني لا أكشف أسراري لأي شخص.

في يوم أمس، قمت بتقديم دعوى ضدي للمحكمة، وتم عقد جلسة. بكل احترام، قررت عدم الإدلاء بتفاصيل الموضوع، والاكتفاء بالصمت كما هو معتاد. إلا أن شربل الأسمر، الداعم الأول لطليقي، نشر خبرًا كاذبًا وقلب الحقائق، مما جعلني أبدو وكأنني المتهمة. أود التوضيح بأن الدعوى ضد طليقي تتعلق بعدة قضايا، وأنه لن يسمح لأي شخص بتشويه الحقائق.

للتوضيح النهائي، ليس لدي مشكلة في مشاركة الحقائق الكاملة لإثبات براءتي. لقد تعرضت لسنوات طويلة من العذاب، وبقيت صامتة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتشويه كرامتي وكرامة أبنائي، لن أتردد في الدفاع عن حقوقي بكل السبل الممكنة.

وفي منشور آخر عبر منصة “انستغرام”، أود أن أوجه رسالة إلى شربل الأسمر، الذي يدعم طليقي بشكل كبير، والذي يملك صفحة تعاملها بشكل غير محترم. أنا مدعية عليه بتهمة التلفيق والتزوير والقذف والذم. لقد تم استدعاؤه للمحكمة قبل أسبوعين للتحقيق، ولكن لم يتم الإعلان عن هذا للجمهور بسبب سرية القضية.

أتوجه بنصيحة إلى شربل الأسمر وكل من يقف وراءه: أن يصححوا معلوماتهم ويتوقفوا عن تشويه الحقائق. الصمت الذي اخترته لفترة طويلة لن يستمر بلا نهاية، وسأدافع عن حقوقي بكل الوسائل الممكنة. لقد كانت سنوات من الصمت والعذاب، ولكنني مستعدة الآن للكشف عن الحقائق والدفاع عن كرامتي وكرامة أبنائي، حتى وإن تطلب ذلك الدفاع عن نفسي ضد الاتهامات الباطلة التي تعرضت لها بلا سبب.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى