الاخبار

البوارج الروسية تضرب أهدافاً في عمق البادية السورية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشف مصدر ميداني لـ”سبوتنيك”، ليلة أمس السبت، أن البوارج الروسية التي ترسو قبالة السواحل السورية، أطلقت مجموعة من الصواريخ الدقيقة باتجاه مواقع تابعة لمسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي في البادية السورية.
استهدفت البوارج الروسية التي ترسو قبالة السواحل السورية بمجموعة من الصواريخ الدقيقة، ليل السبت – الأحد، مواقع تابعة لتنظيم “داعش” في البادية السورية، حسبما نقلت وكالة “سبوتنيك” عن مصدر روسي.
وقال المصدر إن مواقع التنظيم الإرهابي، التي تم استهدافها تقع بين باديتي حمص وحماة، مشيرا إلى أنه بناء على معلومات استخبارية دقيقة متقاطعة، مع عمليات استطلاع واسعة، أجرتها القوات الجوية الروسية، تم تدمير أحد مقرات تنظيم “داعش” بين باديتي حماة وحمص، بعد منتصف ليلة السبت. وأكّد المصدر أن الاستهداف الصاروخي المركز، تم عبر منصات أحد البوارج الروسية المتواجدة قبالة السواحل السورية
وجاء الاستهداف بعد أقل من 48 ساعة من إعلان تنظيم “داعش” تبنيه الهجوم على حافلة تقل جنوداً سوريين، في ريف‌ دير الزور الشرقي، ما أسفر عن استشهاد وجرح نحو 50 منهم.
وكان مصدر أمني قال في وقت سابق، أن مسلحين تابعين لتنظيم “داعش”، نفذوا كميناً استهدف حافلة مبيت عسكرية، على طريق المحطة الثانية “تي2″، في بادية الميادين بريف دير الزور الشرقي.
سبوتنيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى