اخبار سريعة

لاجئ سوري يهاجم رجال شرطة ألمان بزجاجة مكسورة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قام لاجئ سوري (28 عاماً) مساء الثلاثاء الماضي أمام محطة القطار الرئيسية بالتهجم على المارة وتوبيخهم وهو يحمل زجاجة مكسورة، بحسب صحيفة “بيلد” الألمانية.

وأضافت الصحيفة أن الرجل بعد أن حاولت الشرطة تقييده صرخ “الله أكبر” وجرح رجال الشرطة بالزجاجة المكسورة في يده، وكان شاهد قد اتصل بالطوارئ كما ذكرت الصحيفة.

وفي غضون دقائق قليلة وصلت دورية من مركز شرطة “نورمبرغ”، وتحدثت إلى الرجل، ولأنه اقترب على الفور من الضباط، طلبوا من الرجل التوقف ورمي الزجاجة بعيدًا.

لكن المهاجم عندما حاول أحد الضباط أخذ الزجاجة منه قام بطعنه! يعاني ضابط الشرطة من جروح شديدة في يده لدرجة أنه لم يعد قادرًا على العمل. كما أصيب ثلاثة ضباط في المجموع.

ووفقاً للصحيفة فقط بعد وصول المزيد من أطقم الدوريات إلى مسرح الجريمة تم التغلب على الرجل وتقييده، الرجل الذي يعيش في ألمانيا منذ تشرين الثاني نوفمبر/2022 وتقدم بطلب للحصول على اللجوء، صاح “الله أكبر” عدة مرات.

وتحقق الشرطة الجنائية الآن فيما إذا كان الهجوم ذا خلفية إسلامية.

ووفقًا للشرطة، “لم يتم تأكيد الشبهات وفقًا للنتائج الأولية”. وأثناء استجوابه من قبل الشرطة رفض السوري الإدلاء بشهادته. بينما نتيجة اختبار الكحول والمخدرات التي تم إجراؤها ليست متاحة بعد.

وبحسب الصحيفة مثل المشتبه به أمام قاضي التحقيق يوم الأربعاء، الذي أصدر مذكرة توقيف للاشتباه في الشروع في القتل العمد، يطلب المحققون من الشهود الذين راقبوا الحادث والذين يمكنهم تقديم المعلومات ذات الصلة للاتصال بخدمة التحقيق الجنائي المركزية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى