اخبار ساخنة

في برنامج شهير.. دخل غرفة متسابقة عار. ياً وهي نائمة وهذا ما حدث!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تم طرد أحد المتسابقين من البرنامج الأسترالي “Below Deck Down Under” بسبب سلوك غير لائق تجاه متسابقة أثناء نومها ورفضه التوقف عند تدخل فريق الإنتاج.

في الحلقة المُذاعة في 7 أغسطس على قناة “برافو”، شعرت “مارجو” بالإرهاق بعد مشاركتها في الاحتفال مع زملائها في البرنامج على اليخت، لذا انسحبت للراحة في غرفتها الخاصة قبل الجميع.

لكن المتسابق “لوك” قرّر متابعتها ودخل إلى غرفتها وهو عاريًا، ثم تسلل إلى فراشها وحاول التحدث إليها بينما أكدت بأنها تشعر بالإعياء وترغب في النوم. قام فريق الإنتاج بالتدخل لإيقافه، ولكنه أصر على البقاء وأغلق باب الغرفة أمامهم، مما دفعهم لمواصلة محاولاتهم للدخول عبر الباب. وبعد أن فشلوا في إقناعه بالخروج، غادر “لوك” غاضبًا وذهب إلى غرفته.

في اليوم التالي، قرر الكابتن “جاسون تشامبرس” طرد “لوك جونز” بسبب تصرفه في غرفة “مارجو”. قال له “تجاوزت الحدود ليلة أمس. حدث تصرف غير لائق ودخلت إلى مكان آخر دون موافقة. للأسف، لا يمكنني أن أتخذ قرارًا سوى إنهاء مشاركتك”.

أعرب “لوك” عن اعتذاره وألمه لخيبته لنفسه، ولكن في منشور على انستجرام، عبّر بشكل مختلف حيث كتب: “كل ما يُشاع ليس إلا آراء وليس حقائق”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى