نجوم و مشاهير

مروان خوري يرفض الانجاب.. والسبب؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“اندلعت منصات التواصل الاجتماعي بنقاش حول الممثل اللبناني مروان خوري وموقفه الرافض لفكرة الإنجاب وتجربة الأبوة، وذلك عقب تصريحاته في مؤتمر صحفي تابع لمهرجان ليالي قلعة دمشق.

خلال المؤتمر، كشف خوري عن رفضه الكامل للإنجاب وتجربة الأبوة، على الرغم من إمكانيته تقديم الكثير لطفله المحتمل. وقد عزّز خوري موقفه بتبريراته، حيث أشار إلى أنه يشعر بالخوف من هذه الفكرة، وأنه في مرحلة عمرية لا تسمح له بالمجازفة في تجربة الأبوة.

أوضح خوري أن الجميع حوله يشجعه على الإنجاب من زوجته ندى رمال، لكنه يرى أنه في سن لا يسمح له بتحمل المسؤولية والتزامات الأبوة.

قال خوري: ‘الزواج مرحلة مهمة، الكل يقول لي يجب أن تكون لديك طفل لأنه سيمنحك شعورًا رائعًا. أنا أعلم ذلك، ولكن بيني وبين نفسي، أخاف وأقول لا. في عمري الحالي، لا أرغب في إنجاب طفل في هذه الحياة رغم أنني أدرك قيمة ما يمكن أن يقدمه الطفل وما يمكن أن أقدمه له.’

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يعبّر فيها خوري عن رفضه للإنجاب. سابقًا، عبّر عن عدم رغبته في إنجاب أطفال في وقت يشهد فيه العالم تحديات متزايدة.

 

من جهة أخرى، تناولت تصريحات خوري زواجه من ندى رمال، حيث أشار إلى أن الحب لا يعترف بالدين، وأنه يتعامل مع الأشخاص بأنسانيتهم وليس ديانتهم.

قد أثارت هذه التصريحات جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أبدى بعض الناس تفهمهم لرأي خوري واحترامه لاختياره الشخصي.”

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى