نجوم و مشاهير

جوزيف عطية يحدث جدلاً بعد وضعه العلم السوري على كتفيه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

 

“جدل نشب على وسائل التواصل الاجتماعي حول الفنان اللبناني الشهير جوزيف عطية بعد أدائه حفلًا مثيرًا في دمشق. أشعل عطية الجدل عندما حمل علم سوريا ووضعه بعناية على كتفيه خلال أدائه على مسرح مهرجان ليالي قلعة دمشق الذي أُقيم مؤخرًا.

أثناء تقديمه للأغاني على المسرح، تسلم عطية العلم وشكّله رمزًا للفرح والمحبة، قائلاً: ‘أعطوني العلم، لأنني سأغني للفرح، هل تعرفون لمن هذه الأغنية؟ إنها لسوريا.’

أثار هذا التصرف تقارير متباينة بين المتابعين اللبنانيين، حيث أبدى البعض اعتقادهم بأنه كان خطوة جريئة وجميلة، بينما اعتبره البعض الآخر مثيرًا ومستفزًا لبعض الجمهور.

بينما اعتبر آخرون أنه كان تصرفًا لائقًا وأخلاقيًا من قبل الفنان، نظرًا لأن العلم تم تقديمه له خلال الحفل، وكونه يغني أمام جمهور سوري. تجدر الإشارة إلى أن القناة اللبنانية “الجديدة” نشرت فيديو على “فيسبوك” يظهر تعليقات المتابعين حول هذا الموضوع المثير للجدل.

بينما انقسمت التعليقات بين منتقدين للفنان جوزيف عطية وبين الذين دافعوا عنه، تجاوزت بعض التعليقات الحدود واعتبرها محبوه “غير لائقة” للنقد الفني والشخصي.

يُذكر أن هناك مقارنات قد تمت بين تصرفات جوزيف عطية وبين الفنان السوري ناصيف زيتون، الذي أحيا حفلًا مشابهًا في لبنان وتصرف بأخلاقية وتقدير تجاه الجمهور.

وقد لاحظنا أن العديد من الفنانين اللبنانيين الذين أحيوا حفلات في دمشق مؤخرًا قاموا بنفس التصرف، منهم زياد برجي وكارول سماحة.”

الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى