اخبار ساخنة

حادثة عجيبة.. هجوم مزدوج من ثعبان وصقر على امرأة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعرضت امرأة أمريكية لموقف مروِّع عندما سقط ثعبان على رأسها أثناء قيامها بتنظيف فناء منزلها في ولاية تكساس. ولكن المفاجأة الأكبر جاءت عندما هاجمها صقر بشكل مفاجئ، حيث كان يسعى للإمساك بالثعبان الهارب.

بيغي جونز، السيدة المعنية، شهدت لحظات غير متوقعة عندما كانت تقوم بقص العشب في الفناء الخلفي لمنزلها. فجأة، سقط الثعبان عليها ولف نفسه حول ذراعها وعنقها، مما أجبرها على التحرك بعنف للتخلص منه. لكن لم يكن هذا كافيًا، حيث هاجمها صقر بسرعة وقوة، مستهدفًا الثعبان اللفيف.

بيغي جونز توضح: “كنت أحاول بكل ما أوتيت من قوة التخلص من الثعبان، وحينها هاجمني الصقر بفعالية وأمسك بالثعبان من ذراعي، كنت في حالة من الفزع”.

على الرغم من أنها عاشت لحظات رهيبة، ترى بيغي أن الصقر أنقذ حياتها في النهاية. تعليقًا على هذا الموقف المأساوي، تقول: “ربما كان هذا هو الطريق الذي اختاره الله لأبقى على قيد الحياة، لأنني لم أكن قادرة على التخلص من الثعبان بمفردي”.

وتم نقل بيغي إلى المستشفى حيث تم علاجها من الإصابات التي تعرضت لها. وعلى الرغم من أن الحادثة تركت آثارًا ندبية على ذراعها، إلا أنها تعبر عن امتنانها للصقر الذي تدخل لإنقاذها ومنحها فرصة للبقاء على قيد الحياة.

سكاي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى