نجوم و مشاهير

عباس النوري ينفي شائعة وفاته بهذا التعليق!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نفى الفنان السوري الكبير عباس النوري بشدة الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول وفاته، والتي زعمت أنه تعرض لأزمة صحية وتم نقله إلى المستشفى في دبي وتوفي على الفور.

تداولت الشائعة بسرعة
انتشرت هذه الشائعة المضللة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة، حيث تم تداولها من قبل حسابات غير معروفة المصدر. وهذا الأمر دفع محبي وأصدقاء الفنان عباس النوري إلى التعبير عن قلقهم والبحث عن أخبار مؤكدة بشأنه.

عباس النوري ينفي الخبر
لكنه لم يستغرق وقتًا طويلًا لكي يتدخل عباس النوري بنفي هذه الأخبار الكاذبة من خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. نشر صورة له وهو يفتح ذراعيه وأرفقها بتعليق أكد فيه أنه بصحة جيدة. قال: “ما زلت بصحة جيدة، الحمد لله. أشكر الأفكار النبيلة للأشخاص الذين ينشرون هذه الشائعات. كل حبي لكم. – عباس النوري”.

تفاعل الجمهور مع الرد
الجمهور ومحبو عباس النوري تفاعلوا بشكل كبير مع هذا الرد الصريح والواضح. عبروا عن سعادتهم بسلامته وحالته الجيدة، وتمنوا له الخير والصحة الدائمة. كما عبّروا عن استغرابهم من دوافع تلك الشائعات الكاذبة وما يمكن أن يكون لها من تأثيرات سلبية.

مشاريعه الفنية المستقبلية
من جهة أخرى، لم يعلن عباس النوري بعد عن مشاريعه الفنية المقبلة لموسم دراما رمضان 2024. يذكر أنه شارك في موسم دراما رمضان 2023 في مسلسل “مربى العز” وحققت الأعمال التي شارك فيها نجاحًا كبيرًا، مثل مسلسل “حارة القبة” الذي شارك في بطولته وحقق نجاحًا مميزًا في الموسم الثالث منه.

وبهذا الرد الواضح والمؤكد من عباس النوري، تم تبديد الشائعات المغلوطة وتأكيد أن حالته الصحية جيدة. تفاعل المعجبون مع ردّه بإيجابية كبيرة، معبّرين عن امتنانهم للخبر السار وسلامته.

عباس النوري يظل واحدًا من أبرز وأعرق نجوم الساحة الفنية في العالم العربي. تاريخه المشرّف في الفن والتمثيل يجعله محط اهتمام الجماهير والمحبين. مع تواصل نجاحاته ومشاركته في أعمال فنية متميزة، يظل اسمه مرتبطًا بالجودة والاحترافية.

بينما يبقى الجمهور في انتظار الإعلان عن مشاريعه المستقبلية في مجال الفن، يمكن القول بوضوح أن تواجده الدائم وحالته الصحية الجيدة يعززان الثقة والتقدير من قبل عشاقه وعشاق الفن على حد سواء.

سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى