اخبار ساخنة

شاهد: دب يُثير الفزع بين ركاب طائرة عراقية كانت متجهة الى دبي!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قدمت إدارة الخطوط الجوية العراقية اعتذارًا رسميًا للمسافرين على رحلة من بغداد إلى دبي بعد حادثة “الدب” الموجود على متن الطائرة.

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر استياء المسافرين بعد خروج دب من قفصه المخصص للشحن على متن إحدى طائرات الخطوط الجوية العراقية. حاول أفراد الأمن والمتخصصين تهدئة الدب وإعادته إلى القفص بعد أن تمكن من الافلات، مما أثار هلع المسافرين.

 

كما تم تداول مقطع فيديو من داخل الطائرة يظهر حالة الضجر والاستياء بين الركاب بسبب خروج الدب من قفصه المخصص للشحن وانتظارهم لوقتٍ طويل حتى تمت السيطرة على الوضع.الخطوط الجوية العراقية تعتذر للمسافرين عن الخلل الذي سببه خروج دب من الصندوق خلال الرحلة من بغداد إلى دبي والتي استؤنفت بعد تخدير الحيوان.

وأصدرت الخطوط الجوية العراقية بيانًا اعتذرت فيه عن الحادثة، وأشارت إلى أن الدب تم شحنه بطريقة صحيحة من بغداد إلى دبي، وعند وصول الطائرة تبيّن خروجه من الصندوق المخصص له. قام طاقم الطائرة بالتنسيق مع السلطات الإماراتية التي أرسلت فريقًا متخصصًا لتخدير الحيوان ونقله خارج الطائرة. بعد التأكد من عدم وجود ما يؤثر على سلامة المسافرين، استُئنفت رحلة العودة بعد التأكد من عدم وجود أي أضرار تذكر.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى