اخبار ساخنة

تصدى لهم ببراعة.. معركة عنيفة بين أتراك وسائح هولندي (فيديو)

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تم تداول مقطع فيديو مروّع على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر اشتباكًا عنيفًا بين مجموعة من الأتراك وسائح من هولندا، ولم يتضح السبب وراء الاشتباكات في الفيديو.

في الفيديو، يظهر عدد من الأتراك وهم يحملون العصي ويحاصرون السائح الهولندي من كل اتجاه، وتبدأ محاولات الاعتداء عليه بعنف.

لكن المفاجأة كانت أن السائح الهولندي أظهر مهارات كبيرة في الدفاع عن نفسه، حيث تصدى لهجمات الأتراك وأطاح بعدد منهم أرضًا واحدًا تلو الآخر، وتبادل الطرفان اللكمات، ولكن في النهاية تهدأ الأمور وينتهي العراك.

ولم يتم التأكد من السبب الدقيق وراء اندلاع هذا العراك العنيف، وما إذا كان يرتبط بنزاع شخصي أو أسباب أخرى.

تُعتبر تركيا وجهة سياحية بارزة على مستوى العالم، وأظهرت إحصاءات نشرتها وسائل إعلام رسمية أن عدد السياح الأجانب إلى تركيا ارتفع بنحو 20% في النصف الأول من العام الحالي، وازدادت إيرادات السياحة بنحو الثلث.

 

ووفقًا لوزير الثقافة والسياحة، محمد نوري إرسوي، فإن عدد الوافدين إلى تركيا من يناير إلى يونيو وصل إلى حوالي 19.62 مليون زائر، بزيادة نسبتها 19.88% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. كما ارتفع عدد الوافدين في شهر يونيو بنسبة 11.35% عن العام الماضي، ليصل إلى أكثر من 5.58 مليون سائح.

يُعزى هذا الارتفاع الكبير في عدد السياح إلى تدفق الزوار من أوروبا، خاصة من ألمانيا والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى السياح القادمين من روسيا. يأتي ذلك نتيجة لتفاقم قيود الرحلات الجوية التي فُرضتها الدول الغربية على رحلات روسيا بسبب الأحداث في أوكرانيا.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى