الاخبار

الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان إسرائيلي على محيط دمشق.. واستشهاد 4 عسكريين

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

استشهد أربعة عسكريين وأصيب أربعة آخرون جراء عدوان جوي إسرائيلي استهدف بعض النقاط في محيط دمشق.
وذكر مصدر عسكري، أنه حوالي الساعة الثانية وعشرون دقيقة، من فجر اليوم الاثنين، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفا بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها.
وأضاف المصدر إن العدوان أدى إلى استشهاد أربعة عسكريين، وإصابة أربعة آخرين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية.
وأكّد المصدر تصدّي وسائط الدفاع الجوي لصواريخ العدوان حيث أُسقط بعضها، مضيفاً أنّ العدوان أدى إلى استشهاد 4 عسكريين وإصابة 4 آخرين بجروح، ووقوع بعض الخسائر المادية.
وتتكرّر الاعتداءات الإسرائيلية على سورية، إذ أُصيب عسكريَيْن سوريين، في 19 تموز/ يوليو الفائت، ووقعت أضرار مادية، من جراء عدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً في محيط دمشق. وقال مصدر عسكري سوري إنّ وسائط الدفاعات الجوية تصدّت لصواريخ العدوان، وأسقطت معظمها.
وسبق ذلك تصدّي وسائط الدفاع الجوية السورية لعدوان إسرائيلي بالصواريخ، استهدف بعض النقاط في محيط مدينة حمص، فيما اقتصرت الخسائر على الماديات.
وفي 14 حزيران/ يونيو الماضي، أصيب جندي سوري بجروح، من جرّاء عدوان إسرائيلي بالصواريخ، استهدف نقاطاً في ريف دمشق، فيما أسقطت الدفاعات الجوية السورية عدداً من صواريخ العدوان.
وفي أواخر أيار/ مايو الفائت، تصدّت الدفاعات الجوية السورية، لعدوان إسرائيلي في سماء العاصمة دمشق ومحيطها.
وطالبت سورية مجلس الأمن والأمم المتحدة، في وقت سابق، بإدانة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة عليها، واتخاذ إجراءات حازمة لمنع تكرارها.
الميادين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى