اخبار سريعة

برجك اليوم الاثنين 7 أب / أوغست 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية المهنية الظروف اليوم متاحة للاسترخاء والراحة إلا أنك لن تستمتع بوقتك بالشكل الذي تتمناه. يا عزيزي ستحاول تعديل بعض مواعيدك حتى توازن بين وقت الراحة والعمل.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
عندما تستيقظ يا عزيزي من نومك اليوم ربما تقرر تغيير شكل منزلك تماما. ابدأ بالأساسيات أولا. نظم الغرفة وتخلص من الأغراض المبعثرة هنا وهناك. كلما كان المكان منظما كان من السهل عليك إجراء تعديلات وتغييرات بشكل أكبر وأفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
الحرية يا عزيزي هي الشيء الذي تحاول تحقيقه خلال هذه الفترة. تريد أن تشعر أنك شخص مستقل. ربما تسأل نفسك اليوم عن الأسباب والطرق التي تجعلك تشعر بأنك شخص حر.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
أنت تقوم بعملك بسرعة فائقة اليوم. يا عزيزي حواراتك مع الأشخاص المحيطين بك سواء في العمل أو في المنزل ستكون مفيدة وهادئة. قد تشعر أنك تعزف سيمفونية وسط حشود من الناس.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية التزم بممارسة الرياضة يا عزيزي، ستحل اليوم العديد من المشاكل الاجتماعية التي واجهتك خلال الثلاثة أسابيع الماضية، سوف تساعدك الظروف اليوم على تعلم العديد من الدروس والاستعداد لمرحلة أخرى.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بنوعية غذائك،لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية، فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك، سوف تنتهي من واجباتك العامة بسرعة اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية لا تبالغ في شرب الكافيين،قد تكون مجبرًا اليوم على تنفيذ القرارت والخطوات التي قررت تأجيلها منذ فترة. افحص بعض الملفات المهمة اليوم وقم بتنفيذ بعض الخطط من أجل الوصول إلى أهدافك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية تشعر بعدم الرغبة في النوم نظم أوقات نومك، تعرف بعدم قدرتك على مواجهة مشكلاتك من الناحية النفسية، فعادة ما تشعر بالحزن الشديد والضغط في مواجهة المشاكل، لذا عليك أن تدرب نفسه على التخلص من هذه المشاعر السلبية، فالمشاكل مهما كان حجمها ستنتهي إما آجلا أو عاجلا.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية تفكر بعمل جدول غذائي يتناسب مع صحتك،لا تجعل تهديدات الآخرين تؤثر عليك أو على شخصيتك. لا تشك في قدراتك. تخلص من القلق الذي تشعر به. لا تكن ساخطا وغير راض عن كل ما يحدث حولك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية المهنية إنه يوم مليء بالمهام الصعبة، ولكن الذكاء والنشاط يشعان من جميع أجزاء بدنك، ولذلك ستقوم بعملك على أكمل وجه. ستكون أبسط الأشياء وأقلها سببا في سعادتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية المهنية حكمتك ستخدمك كثيرا. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطور خطتك إلى مدى أبعد، هذا ينطبق على مساعي العمل والأمور العاطفية على حد سواء.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
يوم صعب جداً يا عزيزي وتشعر فيه بالضغط والقلق. تتردد عند اتخاذ بعض القرارات بسبب عدم ثقتك في نفسك. كل ما يجب عليك فعله اليوم هو اتخاذ الخطوة الأولى ولكن الوقوف والاعتماد على الآخرين قد يكون أسوأ شيء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى