منوعات

مصري ينهي خياة امرأة في الشارع لرفضها الزواج منه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شهد مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، شمالي مصر، جريمة بشعة، بعد إقدام أحد الأشخاص على قتل امرأة في الشارع، لرفضها الزواج منه.

وقام المتهم البالغ من العمر 40 عاماً، على مهاجمة ضحيته، 25 عاماً، أثناء سيرها في الشارع، حيث سدد لها 4 طعنات بالسكين، لتسقط غارقة في دمائها، وتفارق الحياة عقب نقلها إلى المستشفى.

وكشف أشرف الصنهاوي محامي الضحية، أنها انتقلت للإقامة في شقة مستأجرة بمركز بركة السبع خلال الأشهر الأخيرة، انتظاراً لحصولها على حكم بالطلاق من زوجها، وهناك شاهدها المتهم، وهو عاطل عن العمل وصاحب سجل إجرامي؛ إذ تقدم لخطبة الضحية، لكن عائلتها رفضت ارتباطها به لسوء سلوكه، إلى جانب عدم حصولها على حكم الطلاق، بحسب سكاي نيوز عربية.

وتابع أن الضحية حصلت، الأحد، على حكم بالطلاق من زوجها، وهو ما دفع المتهم لتكرار طلبه بالزواج منها، لكنها أبلغته رفضها، ليغضب ويهدد بقتلها.

وأشار محامي الضحية إلى أن أسرتها لم تأخذ تهديدات المتهم على محمل الجدية، لكنه أقدم، الأربعاء، على تنفيذ جريمته، بعدما انتظر خروجها إلى الشارع، ليهاجمها ويسدد لها الطعنات التي أودت بحياتها.

وألقى المارة القبض على المتهم وسلموه إلى الشرطة، قبل إحالته إلى النيابة العامة، وحبسه على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والتي تصل عقوبتها إلى الإعدام وفقاً للقانون المصري.

(Syndigate.info).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى