نجوم و مشاهير

باميلا الكيك: يمكنني أن أحب إمرأة واتزوجها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

دافعت باميلا الكيك، الفنانة اللبنانية، عن نفسها بعد الهجوم الذي تعرضت له عقب تصريحاتها حول إمكانية عشق امرأة والزواج منها.

خلال لقائها في برنامج “Spot On” مع الإعلامي رالف معتوق، أكدت بأنها تعشق الرجل، لكنها تعبر عن استعدادها لحب امرأة إذا رفض جسدها حب الرجل بعد فترة من الزمن، وأوضحت أنها ليست مثلية، وأنها تعبر عن تعقيدات الحب والجنس في الحياة.

باميلا الكيك كانت قد تعرضت لانتقادات حادة بسبب تصريحاتها، حيث أشارت في لقاء سابق على قناة “الجديد” إلى أنها تعايش داخلها جوانب رجولية وأنثوية، وأنها لا ترفض فكرة حب امرأة إذا حدث ذلك، وتعتبر باميلا أن الحب والحرية في الحياة لا ينبغي أن تقتصر على معايير معينة ويجب أن يكون للأفراد الحرية في التعبير عن مشاعرهم وتجاربهم.

وقالت باميلا: “لا أؤكد أي اتهامات، ولم أجد الرجل حتى الآن، إذا عشقت امرأة قد أكون أول واحدة تتزوج امرأة لا يوجد لدي مانع، الحب والحرية بالحياة لا تطلع مننا إلا عندما نسمع جملة فكر خارج الصندوق فتقول له أنه لا يوجد صندوق، بالأساس لا يوجد علبه نحن بداخلها”.

تعبر باميلا الكيك عن انفتاحها واستعدادها لاستكشاف جوانب مختلفة من الحب والجنس، وترفض أن يحكم المجتمع على انحرافات فكرية، مشيرة إلى أنها لا تنكر وجود تعقيدات داخلها وأنها تستعد لمواجهتها.
من جهة أخرى، شاركت باميلا الكيك في فيلم “فارس” الذي جمع عددًا من النجوم، وهذا يعكس استمرارها في مشاركة أعمال فنية متنوعة. تبقى تصريحاتها وموقفها فيما يتعلق بالحب والتعبير عن الذات تعبيرًا عن قناعاتها وتفتحها نحو تجارب جديدة وفريدة من نوعها.
نواعم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى