اخبار ساخنة

توقعات الأبراج لشهر أغسطس/ آب 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان): شهر مميز ورائع على صعيد النشاطات، الفرص والإمكانيات ستكون في تزايد، لكن العلاقات مع الآخرين قد تكون أقل سهولة بسبب تأثير مراكب الكواكب، تحديداً مركور وفينوس. احترس من أعمال التشويش واحرص على التوازن في العلاقات العاطفية والاجتماعية. اهتم بالتخطيط المالي والمستقبل المالي.

برج الثور (20 نيسان – 20 أيار): العاطفة والحب سيبتسمان لك في هذا الشهر بسبب تواجد الثلاثي مركور وفينوس وجوبيتر في العذراء. اغتنم الفرص العاطفية وتواصل مع الشريك بطريقة إيجابية. في العمل، انتبه إلى الشكوك والثقة بالنفس واحرص على التواصل وتبادل الأفكار.

برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران): عليك أن تتعامل مع بعض الصعوبات في العمل بسبب تعارض مراكب الكواكب. استغل الأوقات الراحة والترفيه وتجنب الأوضاع المشددة. في الحب، دع القلب يقودك وابتعد عن التوترات والاشتباكات مع الحبيب. احرص على العناية بصحتك وتفادي التعب الزائد.

برج السرطان (21 حزيران – 22 تموز): في مجال العمل والعلاقات العامة، ستحظى بنشاط وفرص لتحقيق النجاح بفضل الشمس والمريخ الموجودين في الأسد. في العاطفة، حاول التواصل وتجنب التوترات والاحتكام إلى التفاهم. احذر من الامتناع عن الراحة والتعب الزائد.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب): تنعم بروح التعاون وتحظى بفرص مميزة في العمل والتواصل الاجتماعي بفضل تواجد الثلاثي مركور وفينوس وجوبيتر في برج العذراء. استغل هذه الفرص بشكل جيد وحافظ على التنظيم. في العلاقات العاطفية، ستكون لديك فرص رائعة للتقارب وتحسين العلاقة مع الحبيب. حافظ على نشاطك وصحتك.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول): العمل سيكون نشيطًا وتتمتع بدعم من الكواكب بفضل مراكب الكواكب في برجك. الحب سيكون مليئاً بالفرح والإيجابية ويمكن أن تلتقي بشخص مميز. انتبه لصحتك ولا تتعب نفسك أكثر من اللازم.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين الأول): سيكون لديك الدعم الفلكي في مجال العمل والعلاقات العامة بفضل مراكب الكواكب في برج الأسد. احترس من التوترات والخلافات ضمن العائلة، لكن من الناحية العاطفية، ستكون العلاقة مع الشريك إيجابية ومليئة بالتفاهم. اهتم بمركزك الاجتماعي واستغل الأوقات الراحة والترفيه.

برج العقرب (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني): استمتع بالعطلة والراحة والتواصل مع الأصدقاء والأحباب. في العمل، ستحظى بالدعم والنجاح بفضل تواجد الثلاثي مركور وفينوس وجوبيتر في العذراء. في العلاقات العاطفية، ستكون الأمور مرتاحة وإيجابية، ولا تنس تقديم الدعم للحبيب.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول): استفد من تأثير الثلاثي مركور والزهراء والمشتري في برج الأسد، فهما سيعززان نشاطك وتواصلك مع الناس. حذر من التوترات في العلاقات العاطفية وحافظ على التوازن. احرص على تحقيق أهدافك المهنية وتحسين سمعتك الشخصية.

برج الجدي (22 كانون الأول – 19 كانون الثاني): تنبعث الروح العدائية بسبب تواجد الشمس في برج الأسد، فاحرص على التحكم في الأجواء المشددة واستخدم الحكمة في التعامل مع الآخرين. في العمل، ستحظى بدعم ملحوظ وتحقيق نجاحات. الحب والصداقة ستكون إيجابية ومُثْمِرَة.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط): احترس من الأجواء المتوترة بسبب تواجد الشمس في وضع متعارض. انتبه للعلاقات الزوجية والعلاقات المهنية وحاول الحفاظ على التوازن. اسمح للثلاثي مركور وفينوس وجوبيتر بتهدئة الأوضاع ودعم أفكارك وتحقيق أهدافك.

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار): المريخ يدعمك في مجالات مختلفة وتكون مشرفًا على نشاطات الآخرين. استغل هذا الدعم وقدراتك القيادية. الحب والعاطفة ستكون مميزة وقد تلتقي بشخص مميز في حياتك. اهتم بصحتك وتجنب التعرض للشمس القوية والتعب الزائد.

 

هذه هي توقعات الأبراج لشهر أغسطس/ آب 2023. تذكر أن هذه التوقعات تعتمد على تحركات الكواكب وقد تكون مؤقتة وقابلة للتغيير حسب الظروف الشخصية لكل فرد. استغل هذه المعرفة للتعرف على الاتجاهات المحتملة وتحقيق التوازن والإيجابية في حياتك.

البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى