نجوم و مشاهير

ديمة بياعة في المستشفى.. ما القصة ؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشف رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو عن دخول زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة إلى المستشفى بسبب تعرضها لوعكة صحية ناتجة عن إصابته بالمرض، حيث أُصيبت بالعدوى بعد ملازمته والوقوف بجانبه خلال مرضه.

وقام الحلو بنشر صورة لديمة بياعة وهي في المستشفى على خاصية الستوري في “إنستغرام”، وظهرت بملامح تعب على السرير، وألتزم الحلو بجانبها لجعلها تبتسم.

وعبر الحلو عن مشاعره بقوله: “حبيبتي وقفت معي بمرضي لـ إنعدت هي!”.

 

تناقل الجمهور هذه الصورة، وعبروا عن حزنهم لما تعرضت له ديمة بياعة، متمنين لها الشفاء العاجل، وأبدوا رغبتهم في معرفة تفاصيل حالتها الصحية.

تتمتع ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو بعلاقة وطيدة ومتينة، حيث وصفت الفنانة السورية زوجها بالطيب والشهم.

توضح ديمة بياعة أنها التقت بأحمد الحلو بفضل علاقة صداقة كانت تجمعه بشقيقتها، وهكذا توطدت الصداقة بينهما واجتذبتهما إلى بعضهما.

أكدت أنها في البداية لم تفكر في الزواج بعد انفصالها عن الفنان تيم حسن، لكن شخصية أحمد الفريدة وقربه من أطفالها السابقين جعلتها تتخذ هذه الخطوة.

وأضافت أن الخلافات التي مرت بها في زواجها السابق لم تؤثر على علاقتها مع أحمد الحلو، بفضل قدرتها على الفصل وعدم ترك الماضي يؤثر في حياتها.

أوضحت أن أحمد لديه السلطة في تربية أولادها من زواجها السابق مع تيم حسن، حيث يلعب دورًا كبيرًا في حياتهم بفضل وجوده المؤثر.

ردت ديمة بياعة على الانتقادات التي تلقتها بسبب الصور الجريئة التي نشرتها مع زوجها والقبلات التي تبادلوها، وأكدت أنها لا تهتم بتلك الآراء، حيث تؤكد أن حياتها الشخصية ملكها وحدها، وتقول إن هذه العناوين تُضاف من أجل جذب المزيد من المتابعين.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى